Booking.com

دشنت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة أول فنادها في أوروبا القارية، بالافتتاح الرسمي لفندق “جميرا فرانكفورت” الفخم، والذي يُعد علامة معمارية تُضاف إلى أفق مدينة فرانكفورت الألمانية.

ويتميز فندق “جميرا فرانكفورت” بموقعه في قلب المدينة في وسط منطقة الأعمال التجارية، وبالقرب من قصر “ثورن أوند تاكسيس” وعلى مسافة خمس دقائق من معرض فرانكفورت التجاري “ميسي فرانكفورت”. ويعد الموقع المركزي للفندق على مقربة من أهم معالم الجذب في مدينة فرانكفورت بما في ذلك دار أوبرا فرانكفورت، و شارع جوته، ومركز تسوق “ماي زيل“، ويبعد عن محطة فرانكفورت الرئيسية مسافة دقيقتين.

25 طابق.. وغرف متنوعة

مبنى فندق جميرا فرانكفورت، ألمانيا

مبنى فندق “جميرا فرانكفورت”

يتألف فندق “جميرا فرانكفورت” من 25 طابقاً ويضم 218 غرفة وجناحاً تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على المدينة، وتبلغ مساحة أصغر غرفة فيه 35 متر مربع، وتعد عموماً أكبر الغرف مساحة بين فنادق فرانكفورت. وتتوافر في جميع الغرف أحدث الأجهزة التقنية؛ فبدلاً من أجهزة التكييف التقليدية يستخدم الفندق نظام كواشف حرارة الجسم وأجهزة استشعار الحركة، التي تنظم استهلاك الطاقة في جميع الغرف بكفاءة وعلى نحو يراعي الحفاظ على البيئة.

كما يتميز فندق “جميرا فرانكفورت” بوجود منحلة تعلو سطحه، وتحتوي على أكثر من 60000 نحلة تزود بعسلها رواد المطعم الرئيسي للفندق “ماكس أون وان”، كما يحتضن الفندق مقهى ومطعم “لو بيتيت بالاس”، وردهة ومقهى إيمبر، ومنتجع تاليس سبا الفخم.

جميرا فرانكفورت..إمكانات للاحتفالات والاجتماعات

يُعد فندق جميرا فرانكفورت مكاناً مناسباً لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات؛ لا سيما وأنه يضم أربع قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات قابلة للترتيب حسب الحاجة، وتتراوح سعتها بين 30 و 100 شخص، بالإضافة إلى قاعة الحفلات المطلة على ساحة “تورن أوند تاكسيس”، وتمتد على مساحة 364 متر مربع ويمكن تقسيمها إلى قاعتين.

واستقبل فندق جميرا فرانكفورت، الذي طورته شركة “ماب”، أول ضيوفه في الأول من أغسطس الماضي، وشهد نسبة إشغال عالية هذا الشهر خلال معرض فرانفكورت للسيارات. وشهد حفل الافتتاح الرسمي حضور عمدة مدينة فرانكفورت، بيترا روث التي حلت كضيفة شرف، وشخصيات دبلوماسية وكبار رجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة مجموعة جميرا.

يُشار إلى أنه هذا الفندق هو الرابع الذي تفتتحه مجموعة جميرا خلال هذا العام؛ حيث سبق وافتتحت فندق جميرا زعبيل سراي في دبي، وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، وجميرا ديفانافوشي في جزر المالديف. كما ستشهد الفترة المقبلة، وخلال التسعة أشهر القادمة، افتتاح ستة فنادق جديدة في كلٍ من أبوظبي، ودبي، وجزر المالديف، وباكو، والكويت، ومايوركا.

شاهد مزيد من الصور لفندق “جميرا فرانكفورت” الجديد: (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.