Booking.com

نال فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي 15 جائزة دولية من قطاع الضيافة والإعلام في عامه الأول، وبدأت سلسلة النجاحات مع جائزة موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية عن فئة أطول فندق في العالم في مثل هذا الوقت من العام الماضي.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

“جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” ينال 15 جائزة دولية من قطاع الضيافة والإعلام في عامه الأول

وانتقل بعدها الفندق من نجاح إلى نجاح ففاز بجوائز إعلامية كثيرة من منشورات شأن “بزنس ترافيلر ميدل إيست” Business Traveller Middle East، و”تايم آوت دبي” Time Out Dubai، و”تشيري بيك دبي” Cherry Pick Dubai، ودليل “بلاك هات” Black Hat، و”واتس أون” What’s On، و”برو شيف” Pro Chef إلى جانب مجلة السفر العالمية “ترافيل أند ليجر” Travel & Leisure.

وفي النصف الثاني من العام نال فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” الذي تملكه مجموعة الإمارات عدداً من الألقاب العالمية الملفتة.

ومنها جائزة أفضل فندق خمس نجوم من جوائز الفنادق الدولية، وأفضل فندق خمس نجوم للمؤتمرات، وأفضل تصميم وبناء لفندق جديد إلى جانب جائزة أفضل فندق جديد رائد في العالم من جوائز السفر العالمية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وحصد الطاهي تايسون بودولسكي جائزة “أفضل طاهي لحم” لعام 2013 لعمله في مطعم الستيك “برايم 68″ Prime 68 الذي يختار أجود اللحوم من مجموعة صغيرة من المنتجين ويحضّرها بإتقان.

واختير الطاهي أمريش شود من بين المشاركين النهائين المتبارين على لقب أفضل طاهٍ للعام من موقع “بي بي سي غود فود” في مطعم “رانغ ماهال” الهندي للطاهي أتول كوشهار.

وقد اختير “رانغ ماهال” من بين الأسماء النهائية المتبارية على جائزة أفضل مطعم للعام مع موقع “بي بي سي غود فود”، وقد يكون وساماً آخر للطاهي أتول كوشهار الحائز نجمة ميشلين.

وقال المدير العام روبركت كويتش في معرض تعليقه على هذا العام الحافل بالنجاح: “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي فندق مميّز، ويسرّنا أن ينعكس ذلك في عدّة جوائز مرموقة، وقد نال الفندق الثناء من قطاع السفر حول العالم، وتقدير وسائل الإعلام الإقليمية، ولاقى موظّفونا التقدير الكبير لمهاراتهم المذهلة”.

وأضاف: “وفي غضون اثني عشر شهراً فقط أحدث فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي تأثيراً على الساحة العالمية، وفرض نفسه فندقاً رائداً للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض فضلاً على تقديم عروض الترفيه التنافسية”.

وتوجه بالشكر: “وأودّ أن أشكر مجموعة الإمارات التي تملك الفندق، ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، واللجنة التنفيذية في الفندق إلى جانب العاملين الموهوبين لمساعدتنا على تحقيق هذا الكم المذهل من الإنجازات في سنة واحدة”.

سيشهد العام الثاني للبدء بتشغيل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي افتتاح البرج الثاني لزيادة 804 أجنحة جديدة فيصبح مجموع غرف الفندق 1,608 غرف إلى جانب مطعمين جديدين.

 وسيتماشى تركيز أعمال الفندق للعام 2014 عن كثب مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي التي تعمل على تحقيق رؤية السياحة للعام 2020.

وتُعتبر الفعاليات من أهمّ ركائز رؤية الدائرة للسياحة عام 2020، ويحتلّ فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي الموقع الأنسب لخدمة هذا القطاع بصفته الفندق الرائد للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك أثمر توسيع شبكة وجهات طيران الإمارات في بروز أسواق جديدة كثيرة للأعمال في أنحاء أوروبا وأميركا الشمالية.

ويستقطب فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” مجموعات الشركات الكبيرة من الأسواق الدولية لأنه يتّسم بقدرة فريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة مجموعات تصل إلى ألف شخص في مرافق تفتح أبوابها على مدار الساعة.

وتشمل مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات، ومقهى ومخبز “لا فارين” La Farine، و15 مكتباً لتسجيل الدخول إلى الفندق مما يعني أنّ المسافرين الدوليين سيستمتعون براحة طوال اليوم عند الوصول من أي منطقة زمنية.

ومع التركيز الدقيق على أعمال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض يستعدّ فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي لعامه الثاني مستفيداً من النجاح الهائل الذي حقّقه في العام الأول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت