Booking.com

طرح فندق جي دبليو ماريوت مسقط باقات عروض مميزة تزامناً مع إعادة استقبال ضيوفه، ليقدم للمواطنين والمقيمين فرصة لقضاء أوقات لا تُنسى، مع حلول فصل الصيف.

ويرحب الفندق بالجميع للاستمتاع بعطلة ممتعة وأمنة في قلب العاصمة مسقط، وسواءً كان الضيوف يتطلعون للاسترخاء في غرف رحبة بإطلالات خلابة على حدائقه، أو الانغماس بحواسهم في رحلة مذاقية جديدة، أو عيش لحظات تأمل تغذي الذهن والروح، سيكون فريق جي دبليو ماريوت مسقط في انتظارهم بخدمات ضيافة عالمية مستندة على فلسفته المبنية على “حضور الذهن والوعي الآني”.

ويحظى ضيوف الفندق بإقامة رائعة تناسب جميع أفراد العائلة مقابل 45 ريال عُماني فقط، حتى تاريخ 31 أغسطس المقبل، ويشمل العرض وجبة إفطار لشخصين، ووجبة إفطار مجانية للأطفال دون سن الستة أعوام، وتوفير 20% على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى لحظات جي دبليو، كما، وبإمكان الضيوف تسجيل الوصول مبكراً والمغادرة متأخراً، بالإضافة إلى عددٍ من المزايا الأخرى.

وتعليقاً على ذلك، قال جيوزيبي ريسا، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: “نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا مجدداً في مرافقنا لنقدم لهم تجارب استثنائية مُفعمة بالدفء، ففي ظل الظروف الحالية التي نعيشها، أصبحنا بحاجة ماسة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة تثري العقل والجسم والروح، ولهذا، ينصب تركيزنا على رفع معايير النظافة والتعقيم وفقاً لمعايير ماريوت الدولية. ويمكن لضيوفنا معرفة المزيد حول التزامنا بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت