Booking.com

أعلنت شركة “داماك العقارية”، ومقرها دبي أمس أنها عقدت شراكة حصرية مع شركة “فنادق ومنتجعات باراماونت” الوكيل الرسمي لعلامة “باراماونت” التجارية لإنشاء فندق “داماك تاورز باي باراماونت” بدبي بكلفة تصل إلى مليار دولار أميركي.

وسط دبي

يتمتع فندق “داماك تاورز باي باراماونت” بإطلالة استثنائية علي دبي

ويتكون الفندق من 540 شقة فندقية متكاملة الخدمات تحمل علامة “فنادق ومنتجعات باراماونت”, وأكثر من 1400 شقة أخرى تحمل علامة “داماك ميزون – باراماونت” ليشكل بذلك واحدا من أبرز الوجهات السياحية الجديدة في الإمارة.

وسيوفر المشروع الذي لايزال قيد الإنشاء عند اكتماله في نهاية عام 2015 إطلالة استثنائية, ووصولا سهلا إلى أعلى مبنى في العالم, وهو برج خليفة وإلى مركز دبي للتسوق الأكبر في العالم.

ويتكون المشروع من 4 أبراج شاهقة يفوق ارتفاعها 250 مترا ترتبط فيما بينها بمنصة رئيسة متعددة المستويات تزخر بمطاعم متميزة عالميا, وصالات اجتماعات ومناسبات إلى جانب صالة سينما, ومراكز صحة ولياقة بدنية, ومسابح, ونوادي أطفال, ومتاجر ومنتجات تحمل جميعها علامة “باراماونت” المميزة أو إحدى العلامات التجارية الشريكة.

وسيضم أحد الأبراج الـ 4 فندقا وشقق “باراماونت” الفندقية بينما ستضم الأبراج الـ 3 المتبقية شققا فندقية متكاملة الخدمات تحمل علامة “داماك ميزون – باراماونت” المشتركة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت