Booking.com

يواصل فندق دبليو دبي جذب المزيد من الزوار للاستمتاع بقضاء تجربة فندقية استثنائية في الأجنحة الفندقية المميزة، حيث تتضمن الإقامة مختلف وسائل الراحة المثالية وخدمات الغرف والألعاب.

وتتيح “Pop and Play” خيارات متنوعة من آلات صنع الفوشار وغزل البنات، أما للمهتمين بالحفاظ على رشاقتهم ويرغبون بممارسة الرياضة في خصوصية جناحهم فيمكنهم الحصول على المعدات الخاصة بالتدريب والأثقال أو الاستمتاع أو بالسباحة، أو طلب عوامات المسبح المطاطية الكبيرة، وبدون أي تكلفة إضافية، إذ يتم احتساب تكلفتها من ضمن سعر حجز الجناح.

كما تتوفر تجارب استثنائية يتحول فيها الجناح إلى صالة حفلات خاصة مع دي جي وركن لإعداد كوكتيل والكافيار للراغبين بمضاعفة مستوى المتعة والفخامة، بينما يتولى فريق كامل من الموظفين المدربين الاهتمام بكل تفصيل.

وقد صُممت جميع أجنحة الفندق الفاخرة والأنيقة بأفضل أساليب التكنولوجيا الفائقة لإضفاء لمسة من الرفاهية على تجربة الضيوف.

ويمكن للضيوف الاختيار ما بين خمسة أنواع من الأجنحة ذات غرفة النوم الواحدة، والتي يطل كا واحد منها على أفق دبي ونخلة الجميرا والخليج العربي، حيث سيتمتع الضيوف بأقصى مستويات الراحة في أسرّة “دبليو سيغنتشر W Signature” فضلاً عن طاولات الطعام القابلة للتعديل.

وتأخذ أجنحة “كول كورنر” التي تبلغ مساحتها 146 مترًا مربعًا الضيوف لمستويات أخرى من الدلال مع إطلالات مفتوحة على البحر، وطاولة طعام على المنصة، ومشغل الاسطوانات الفينيل، بالإضافة إلى تراس خارجي كبير، وحمام داخلي وغرف ملابس.

بينما تُعيد أجنحة “فانتاستيك سويت” التي تمتد على مساحة 167 مترًا مربعًا، تعريف مفهوم الجناح الفندقي بإطلالاتها الخلابة على نخلة جميرا أو الخليج العربي والميزات الرائعة التي توفرها بما في ذلك صالة كاملة مع طاولة طعام وتراس كبير.

أما أجنحة “مارفيلوس” التي تزيد مساحتها عن 184 مترًا مربعًا، فتقدم تجربة مذهلة للضيوف حيث تمتاز بكونها أجنحة واسعة وذات إطلالات خلابة تحتوي على مقاعد استرخاء.

ويمتد جناح “واو سويت” على مساحة 550 متر مربع، ويوفر تجربة فاخرة فريدة من نوعها الاعتناء فيها بأصغر التفاصيل لتنال رضى الضيوف.

ولا تقف التجارب الفارهة عند هذا الحد فحسب، إذ يمكن للضيوف ترقية تجربتهم لمستوى آخر من الرفاهية في جناح “إي – واو سويت” الممتد على مساحة 864 متر مربع، والذي يمتاز بشرفة فسيحة، مع منصة مصممة للراغبين بتناول الطعام في الخارج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.