Booking.com

حصد فندق دبل تري من هيلتون العقبة ثلاثة جوائز لخيارات المسافرين من الموقع الإلكتروني العالمي “تريب أدفايزر”، وذلك استنادا للتصويت عليه عبر الإنترنت من قبل مستخدمي الموقع، وتسميته واحدا من أفضل 10 فنادق في الأردن، وأحد أفضل 10 فنادق لجهة الفخامة والرومانسيّة في المملكة.

دبل تري من هيلتون العقبة

وحصل فندق دبل تري من هيلتون العقبة على ثلاث جوائز هي، تمثلت في المركز السابع في فئة أهم الفنادق الأردنيّة، والمركز الرابع لأفضل الفنادق الرومانسيّة في فئة الأردن، إضافة إلى المركز السادس للفنادق الفخمة في فئة الأردن.

ومن جهته، قال مدير عام فندق دبل تري من هيلتون العقبة، ستيفان فيلار: إن هذه الثلاث جوائز تعتبر شهادة نعتزّ بها من قبل ضيوفنا الأعزّاء وهي تؤكد من جديد أن فندق دبل تري من هيلتون العقبة يحتل درجة عالية من الرفاهية التي ترتقي بذوق ضيوفنا وتوفر لهم الخدمات التميّزة وتعزز من متعة الإقامة في الفندق.

وتعتمد الجوائز المقدّمة على نوعية وكميّة تعليقات وآراء المسافرين، والتقويمات التي حصل عليها فدق دبل تري من هيلتون من قبل ضيوفه الذين استمتعوا بتجربة الفندق الذي يتوسط قلب مدينة العقبة، بالإضافة إلى جودة المرافق والخدمات المقدّمة فيه.

حيث أكّدت آلاف التعليقات على ترحيب الموظفين و الغرف المريحة والخدمات المميزة إضافة إلى العديد من المواصفات والعروض التي تعزز من تجربة المسافرين أثناء اقامتهم في فندق دبل تري من هيلتون العقبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.