Booking.com

أعلنت مجموعة دوسِت إنترناشيونال الرائدة في تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، عن اتفاقية لحقوق الامتياز مع شركة المسار القابضة بهدف ترقية دوسِت ريزيدنس دبي مارينا إلى دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا ويفتح أبوابه نهاية أبريل الجاري.

ويقع هذا الفندق الذي يضمّ 146 غرفةً في المارينا التي تُعد وجهة سياحية معروفة ومنطقة سكنية من الطراز الأول، بالقرب من منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام التي تضم مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة في دبي.

ويخضع الفندق حالياً لأعمال تجديد ليضمّ شققاً مفروشةً ومنازل لقضاء العطلات ووحدات سكنية متوفّرة كلها بغرفة نوم واحدة أو غرفتَين أو ثلاث غرف.

وسيشكّل الفندق ثالث فندق ينضوي تحت رايتها في دبي، بعد أن سبقه دوسِت تاني دبي وفندق دوسِت D2 كنز دبي.

ومن المُتوقع تدشين فندق دوسِت برنسيس ريجاس، وهو الفندق الرابع للعلامة في العام 2020.

وفي هذا الشأن، قال ليم بون كوي، رئيس العمليات في مجموعة دوسِت إنترناشيونال: “يسرّنا توقيع اتفاقية الامتياز هذه مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق في إطار تدشين دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا، تتميز العلامة التجارية دوسِت برنسيس بمستوى الراحة والتجهيزات العملية.

وتابع: “بالإضافة إلى موقع دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا المميز، مما يجعله خياراً رائعاً للأشخاص الذين يبحثون عن مكان إقامة لفترة قصيرة أو طويلة في المدينة، لاسيما مع اقتراب معرض إكسبو دبي الدولي 2020”.

وبدوره، قال الدكتور عبدالله النعيمي، رئيس شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق عن هذه الاتفاقية: “عبر توقيع اتفاقية الامتياز هذه، سنتمكن من تعزيز مكانة هذا الفندق بتقديم مستوى مميز من الخدمات الفندقية للسكان والضيوف مستوحى من حفاوة الضيافة التايلاندية التي تميّز علامة دوسِت التجارية عن غيرها”.

شارك برأيك