Booking.com

يقدم فندق “ذا ميرشانت هاوس” الجديد -أول فندق بوتيك مُصنف في فئة الخمس نجوم بالبحرين، ويضم أجنحة راقية تُمكن من التمتع بتجارب استثنائية عند زيارة البحرين، حيث يُوفر للسائحين إقامة مميزة تُلبي احتياجاتهم، وذلك في قلب المدينة القديمة بالمنامة.

ويعتبر هذا الفندق هو حصيلة إبداع غوردون كامبل غراي، مؤسس فنادق كامبل غراي، وتعبق فيه أجواء لطيفة وودودة، بحيث تُناسب هذه الوجهة كل مسافر لغرض العمل أو الترفيه، يبحث عن موقع فسيح ومريح ومُميز لتجربة راقية.

ويقع “ذا ميرشانت هاوس” داخل مدينة المنامة القديمة، بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة، وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلف من 46 جناحًا، يضم كلّ منها مطبخًا مفتوحًا ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرف جلوس مفتوحة مُصممة بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين، لغرض العمل والترفيه على السواء.

يُعدّ موقع الفندق استراتيجيًّا، فهو مثالي للوافدين لغرض الأعمال التجارية في المدينة، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن الحيِّ الدبلوماسي والمالي في العاصمة.

كما يقرب من مطار البحرين الدولي بالسيارة، ويقع على بعد أقل من ساعة من جسر الملك فهد، أما محبو اكتشاف معالم المدينة والحياة النابضة فيها، فيمكنهم زيارة سوق باب البحرين القريب من الفندق.

سيحظى الضيوف بترحيب حار من موظّفي الفندق، وسيبهرهم تصميمه المذهل، ومجموعة الأعمال الفنيَّة الرائعة تحت سقفه ومكتبته المذهلة والمطعم والحديقة الرائعة على السطح.

وعلاوة على ذلك، يحظى الضيوف بفرصة الإقامة في هذا الفندق الجديد للتمتع بالعرض التمهيدي بحسم 25% على أسعار الغرف حتَّى نهاية أبريل 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.