Booking.com

AME ـ يقدم فندق “ذي بالاس- المدينة القديمة”، الذي يتميز بتصاميمه الهندسية العربية وموقعه في “وسط مدينة دبي”، لضيوفه خدمة جديدة مبتكرة تتمثل بتوفير معدات شاملة للياقة البدنية ضمن الغرف ؛ فيُمكن للضيوف من السياح ورجال الأعمال الاستمرار بممارسة تمارينهم الرياضية اليومية خلال إقامتهم في الفندق، وبسهولة تامة، مستفيدين من مجموعة متكاملة من المعدات والمرافق التي تضمن أعلى مستويات اللياقة البدنية التي يتطلعون إليها.

معدات للياقة البدنية
يقدم الفندق معدات شاملة للياقة البدنية

و تشمل هذه الباقة المتوفرة مجاناً لنزلاء الفندق قرص DVD للتمارين الرياضية، والكرة السويسرية، والكرة الطبية، والأوزان المحمولة، وبساط خاص لتمارين الجسم إضافة إلى حبال شد العضلات. كما يمكن للضيوف الاستفادة من استشارات المدرب الشخصي في حال رغبوا بذلك، إلى جانب إمكانية تنظيم جلسات تدريب خاصة ضمن الغرف، مما يضمن أعلى مستويات الراحة والخصوصية.

وتسعى “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية الرائدة من فئة الخمس نجوم، من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة التي حازت على إعجاب واهتمام ضيوف الفندق، إلى إرساء معايير جودة غير مسبوقة على مستوى خدمات قطاع الضيافة إجمالاً.

و تتوفر في “ذي بالاس- المدينة القديمة” أيضاً خدمة اختبارات تقييم مستوى اللياقة البدنية، والمدربين الشخصيين، والبرامج العلاجية لتخفيف الوزن، إضافة إلى مركز اللياقة البدنية، مما يجعل من الفندق وجهة مفضلة للضيوف الراغبين بتحقيق التوازن بين الراحة النفسية والجسمية في الوقت ذاته. ويضم مركز اللياقة البدنية في الفندق معدات حديثة ومتكاملة، إضافة إلى حوض سباحة في الهواء الطلق يتم التحكم بدرجة حرارته بشكل مستمر.

إضافة إلى ذلك، يمكن لضيوف “ذي بالاس- المدينة القديمة” الاسترخاء في المنتجع الصحي (السبا) الذي يضم حمامات شرقية إلى جانب حمامات المونسون والحمامات المائية والبخارية مع مضخات علاجية وأجنحة خاصة للجلسات العلاجية وردهة للاسترخاء.

وتحظى العديد من الخيارات العلاجية في السبا باهتمام الزوار، ولا سيما برامج “هيبوكسي” لتخفيف الوزن و”فاكونو” للحد من البقع الجلدية. وتمتاز هذه البرامج بكونها مثبتة طبياً وتعزز تدفق الدورة الدموية مما يساهم بدرجة كبيرة في خفض احتباس السوائل والسموم في الجسم.

فندق "ذي بالاس- المدينة القديمة"
فندق “ذي بالاس- المدينة القديمة”

يقول جون هاردينج، مدير عام “ذي بالاس- المدينة القديمة”: “يتجلى هدفنا في العمل على ترسيخ مكانة الفندق كواحد من أبرز المنتجعات ضمن المدينة، من خلال تقديم خدمات إضافية تثري تجربة إقامة الضيوف، وتشجع في الوقت ذاته على المحافظة على اللياقة البدنية، في ظل المتطلبات المتزايدة التي تفرضها أنماط الحياة والعمل في عالمنا اليوم”.

من هذا المنطلق، يتولى هاردينج شخصياً الإشراف على حملة اللياقة البدنية في الفندق من خلال مبادرة “الجري مع المدير العام”، التي تتيح للضيوف وفريق عمل “ذي بالاس- المدينة القديمة” الانضمام إلى لقاءات هرولة تمتد على كيلومترين أو 4 كيلومترات في “وسط مدينة دبي”، الذي يوصف بأنه القلب الجديد لمدينة دبي.

ويتابع هاردينج: “نحن على ثقة من أن هذه الخدمة الجديدة ستحظى باهتمام ضيوفنا الذين يرغبون بممارسة تمارين اللياقة البدنية بخصوصية تامة”.

يُذكر أن فندق “ذي بالاس- المدينة القديمة” يضم 242 غرفة، من بينها 81 جناحاً، تتميز جميعها بديكوراتها الأنيقة، وتشمل شرفات تطل على “برج خليفة” و”جزيرة المدينة القديمة”.

** يُمكن زيارة موقع فندق “ذي بالاس- المدينة القديمة” من هنا .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت