Booking.com

عاود فندق «راديسون بلو الكويت» فتح أبوابه أمام الزوار بعد أن خضع لعملية تجديد واستثمار بقيمة 15 مليون دينار تم خلالها تحويل الفندق من حيث الهيكلية والتصميم.

فندق راديسون بلو الكويت

افتتاح فندق راديسون بلو الكويت بعد إعادة تطويره التي استغرقت 3 سنوات

ويمتاز الفندق حاليا بأحدث التصاميم العصرية من فئة الخمس نجوم كما توفر ردهة «سكاي لونج» ذات السطح المغطى بالزجاج اطلالة بانورامية خلابة على الخليج العربي, وخصصت هذه الردهة لضيوف الأجنحة وفئة رجال الأعمال.

كما توفر ردهة «سكاي لونج» الداخلية والخارجية أشهى المأكولات الخفيفة والعصائر الطازجة بالإضافة للمرطبات المتنوعة طوال اليوم فضلا عن مرافق الأعمال والخدمات, وخدمة الواي فاي المجانية, وأجهزة كمبيوتر مع طابعة, ومواد منوعة للقراءة والتصفح.

وبهذه المناسبة قال فيليب بيلود مدير عام راديسون بلو الكويت: “هذا الافتتاح يمثل ثاني إعادة افتتاح أقوم به لهذا الفندق خلال تولي منصب المدير العام, وعلى الرغم من أن مشروع إعادة تطوير الفندق استغرق ثلاثة أعوام من العمل إلا اننا استمررنا في تقديم بعض الخدمات خلال تلك الفترة مثل نادي الفايكينغ للترفيه ومطعم البوم بالاضافة الى القسم الخاص بالاجتماعات والمناسبات الى جانب مركز المؤتمرات في الهاشمي II, وثماني قاعات مهيأة لاستقبال العملاء والضيوف الكرام.

واليوم نعلن عن أن فصلا جديدا في تاريخ الفندق قد بدأ بشكل أقوى وأفضل, وتضم الغرف الفندقية البالغة 191 ستة أجنحة جونيور, و16 جناحا تنفيذيا, و6 أجنحة ديلوكس, وجناحا أدميراليا, وجناحا رئاسيا حيث تقدم جميعها خدمة «راديسون بلو» الشهيرة مثل خدمات الإنترنت المجانية العالية السرعة, وأنواع المرافق الداخلية الراقية والمميزة.

وقد تم تبديل التصميم الداخلي للغرف والأجنحة ضمن ثلاثة أنماط مميزة وهي «الروعة الطبيعية», وهو تصميم حديث يتألف من اللون الأزرق المريح ومجموعة ألوان محايدة, و«الاسترخاء» وهو عبارة عن بيئة هادئة ومريحة تستخدم الخشب المنحوت لإظهار ذلك, و«القصر النيويوركي» الذي يعتمد على القصر التقليدي الحديث.

ومن الملاحظ أن الجناح الرئاسي قد تم توسيعه وتحديثه، ويضم الآن مساحة إضافية تبلغ 55 مترا مربعا على المساحة الإجمالية كما خضعت مطاعم الفندق ومقاهيه لعملية التجديد أيضا فقد بات مقهى الذواقة «إيدام» يضم في قائمته منتجات قهوة «ستاربكس» التي يستمتع الضيوف بتناولها على آرائك مريحة في مساحة واسعة مع خدمة واي فاي وسهولة الوصول لنقاط الطاقة ما يجعله مكانا مثاليا للعملاء من رجال الأعمال.

ويواصل مطعم «بيكوك» تقديم المأكولات الآسيوية الأصيلة, وقد تم تحديثه أيضا باستخدام زخارف الخشب والزجاج والأقمشة إلى جانب اللوحات والتحف الصينية الشهيرة.

وأخيرا تم إضافة مرفق صالة الحفلات «دسمان»، التي تم تطويرها لعقد الفعاليات والاجتماعات ضمن مساحة تمتد على 360 مترا مربعا وتتسع لـ 200 شخص, ويمكن إعادة تهيئتها وفق عدة أشكال, وقد تم تجهيز القاعة بكل معدات الاتصالات الحديثة والسمعية والبصرية بالإضافة إلى ثلاث غرف اجتماعات مجاورة, ومساحة وظيفة معدة مسبقا فضلا عن مدخل بهو منفصل لدخول السيارات.

وتقدم قاعة «دسمان» كما هي فنادق «راديسون بلو» مفهوم «الاجتماعات العملية Experience Meetings» للاجتماعات والفعاليات حيث تعد بتقديم منتجات وخدمات راقية تشمل مكونات رئيسية ثلاثة, وهي: Brain Box الغرف الصغيرة المستقلة ذات التجهيزات المرنة وBrain Food الوجبات الصحية والمغذية وخدمات الإنترنت المجانية فائقة السرعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت