Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع اتفاقية تدشين فندق راديسون بلو عمان جاليريا مول، لتتوسع بذلك محفظة مشاريعها في الشرق الأوسط لتشمل 74 فندقاً قيد التشغيل وقيد التطوير؛ ومن المرتقب افتتاح الفندق الجاري تشييده حاليّاً بحلول صيف العام 2023.

وسيكمل فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول المحفظة المتنامية لمجموعة فنادق راديسون بشكل مثالي من خلال تقديم العلامة التجارية الأساسية والراقية إلى المملكة الأردنية.

ويقع الفندق الجديد في موقع استراتيجي داخل جاليريا مول الذي يُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في الأردن بمنطقة الصويفية في قلب العاصمة عمّان وعلى بُعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي.

وسيتألف الفندق من 178 غرفة تشمل أجنحة بغرفة نوم واحدة وكذلك الشقق المكونة من غرفتي نوم بمساحة كبيرة تبلغ 155 مترًا مربعًا، وسيضم الفندق مطعمًا مفتوحًا طوال اليوم ومطعمًا مختصًا، وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمركز للياقة البدنية ومرافق اجتماعات على أحدث طراز.

وبهذه المناسبة، قال إيلي ملكي، نائب رئيس قسم التطوير في الشرق الأوسط، باكستان، قبرص واليونان: “نتقدم بجزيل الشكر لشركائنا في شركة الياقوت العقارية على ثقتهم في مجموعة فنادق راديسون في الأردن الذي يشكل وجهة مهمة في إطار استراتيجية التوسع التي وضعتها المجموعة، كما أن وجود علامة راديسون بلو في العاصمة سوف يمهد السبيل لافتتاح مشاريع إضافيّة في مدن ومواقع أردنية رئيسية”.

ومن جهته، قال سامر الطويل رئيس مجلس إدارة شركة أمواج العقارية المالكة لشركة الياقوت العقارية: “يُظهر تدشين فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول ثقتنا الكبيرة في مجموعة فنادق راديسون وفي مستقبل الأردن المشرق، تحمل هذه الشراكة المهمة فوائد لا تُحصى لجميع أصحاب المصالح، إذ يقع الفندق في المنطقة التجارية الأبرز في العاصمة عمان، وبالتالي، سيصبح هذا الفندق معلَماً عصرياً وحديثًا يشكل التكملة المثالية لجاليريا مول وهو مشروعنا الأساسي في الأردن”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.