Booking.com

حصل فندق راديسون رويال دبي على جائزة أفضل فندق من فئة الفنادق الفاخرة للأعمال في الإمارات وذلك أثناء الاحتفال الذي أقامه منظمو جائزة أرقى فندق في العالم في مدينة كيب تاون.

راديسون رويال دبي

“فندق راديسون رويال دبي” يفوز بجائزة عالمية

وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل فندق في المدينة على مستوى البلاد العام الماضي، وتُعد جائزة أرقى فندق في العالم قمة الإنجازات التي تحققها الفنادق الفاخرة.

وتضم الجائزة 50 فئة من فئات الفنادق الفاخرة من بينها المنتجعات الخاصة الفاخرة الواقعة على جزر، والفنادق الواقعة في المدن، والفنادق الصغيرة.

ويتم الحكم على الفائزين من واقع تقييم الخدمات المقدمة عن طريق تصويت منظمي الرحلات السياحية الدوليين ووكالات السفر ونزلاء الفندق الذين تتاح لهم فرصة إرسال أصواتهم سنوياً، وقد شهد هذا العام زيادة في عدد الفنادق المرشحة لنيل هذه الجائزة العالمية المرموقة حيث تقدم لنيل جوائز الفنادق الفاخرة ما يزيد على 1000 فندق من 145 دولة.

ويذكر أن فندق راديسون رويال دبي يتألف من 51 طابقاً ويتميز بموقعه على شارع الشيخ زايد ويطل على مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض كما يضم 3 مطاعم ومسبحاً في الهواء الطلق وسبا إضافة إلى مركزٍ للياقة البدنية.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على جهاز تلفزيون بشاشة إل سي دي مع قنوات فضائية وصندوق للودائع كما توفر خدمة الواي فاي كما تضمّ كلّ غرفة حماماً فسيحاً مع لوازم استحمام فاخرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت