Booking.com

حاز فندق وأجنحة رمادا عجمان على جائزة “Tez Worldberry” خلال حفل توزيع الجوائز، والذي أقامته “Tez Tour” في نادي سبيس موسكو “Space Moscow Club” في روسيا.

Ramada-Ajman-Hotel فندق رمادا عجمان

Tez Worldberry تمنح جوائز لأبرز الشركاء من المُشغلين السياحيين في جميع أنحاء العالم

سلّم رامي العزيز المدير العام لـ Tez Tour في الإمارات الجائزة للمدير العام لفندق رمادا عجمان إفتخار حمداني، وبحضور مالكين Tez Tour ألكساندر سينيغبسكي وألكساندر بيرتن.

وتٌمنح جائزة “Tez Worldberry” لأبرز الشركاء من المُشغلين السياحيين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك إسبانيا، وإيطاليا، وتركيا، والمكسيك وتايلاند وغيرها الكثير.

وعن  تسلمه للجائزة علق حمداني قائلا: “نود أن نشكر Tez Tour لاعترافها بشراكتنا القيمّة فقد كان السيّاح من روسيا ومنطقة رابطة الدول المستقلة من أهم  ضيوفنا الرئيسين العام الماضي كما ونهدف إلى تعزيز علاقاتنا التجارية مع Tez Tour لضمان خدمة ذات جودة عالية للسائح من المنطقة”.

ومن جانبه علّق رامي العزيز: “يكمن نجاح منظمتنا من القوة التي نستمدها من دعم شركائنا، ونحن سعداء جدا للعمل مع شركاء معروفين، ونتطلع إلى جلب المزيد من السياح من المنطقة لإدراكنا وثقتنا بشركائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل رمادا عجمان”.

وتعتبر Tez Tour واحدة من أكبر منظمي الرحلات السياحية في رابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية تأسست في عام 1994، ومكاتبها منتشرة الآن في 20 دولة بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقع فندق وأجنحة رمادا عجمان في شارع الشيخ خليفة بن زايد في مدينة عجمان، والذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة ويسر من معظم مطارات الدولة ومراكز الأعمال.

الفندق قريبٌ من طريق شاطئ عجمان، ومن معظم مراكز التسوق والمناطق التجارية كما أنه يبعد 10 دقائق فقط عن مطار الشارقة و20 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

ويتفرد فندق وأجنحة رمادا عجمان أيضاً بأجوائه الهادئة والراقية التي ستمسح لكم بالاستمتاع بأفضل وأفخم وسائل الراحة الحديثة.

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم على بُعد 500 متر من طريق شاطئ عجمان، ويوفر غرفًا فسيحة مع مطبخ صغير كما يوفر خدمة إنترنت مجانية وجيم وسبا متكامل الخدمات مع مسبح داخلي.

تشتمل الغرف المكيفة في فندق رمادا عجمان على شرفة وتلفزيون مع القنوات الفضائية، وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بلوازم استحمام ومجفف للشعر.

تتوفر علاجات الوجه والجسم وخدمات المساج في سبا Shapes كما يمكن للضيوف أيضا التشمس على الشاطئ الخاص في Ajman.

يقع مطعم Orchid في الطابق الأول من البرج 3، ويتوفر إطلالة على وسط مدينة عجمان، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الانتقائية الذواقة، وتتوفر القهوة الطازجة وخلطات الفواكه والحلويات في مقهى R-café.

يوفر الموظفين العاملين على مدار الساعة خدمة الغرف والتي تشمل وجبة الإفطار كما يمكنهم تنظيم رحلات التسوق إلى مراكز التسوق في دبي والشارقة وعجمان، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في فندق Ramada Hotel & Suites Ajman.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.