Booking.com

أعلن فندق روزوود أبوظبي الواقع على الواجهة البحرية، عن إدراجه ضمن قائمة فوربس للسفر لعام 2020، حيث يوفر الفندق الحائز على تصنيف أربع نجوم لمرتين متتاليتين من دليل فوربس للسفر، تجربة فاخرة وخدمة عالمية المستوى.

ويقدم نظام التصنيف العالمي هذا والوحيد لتصنيف الفنادق الفاخرة والمنتجعات، ترشيحات لفنادق ذات الأربع والخمس نجوم والفنادق الموصى بها استنادًا إلى تجارب فريق من المفتشين المؤهلين تأهيلًا عاليًا والمسؤولين عن تقييم ما يقرب من 1700 منشأة وفقًا لـ 900 معيارًا دقيقًا وموضوعيًا.

وبهذه المناسبة، قال رولاند دوير، المدير العام في فندق روزوود أبوظبي: “نفخر في روزوود أبوظبي بالجودة والابتكار وندرك أهمية تقديم تجارب فريدة ليس لها مثيل، سواء كان ذلك في مجال السفر أو الفن أو التاريخ أو الثقافة على مستوى المنطقة، وحصولنا على هذا التكريم المرموق يعزز مكانتنا كواحد من الفنادق الفاخرة والرائدة في الإمارات”.

ويقدم فندق روزوود أبوظبي، والذي يعد أول فندق في الإمارات من علامة روزوود، تجربة إقامة فخمة مع خدمة عالية الجودة في قلب المدينة.

ويحتل الفندق موقعًا مميزًا على جزيرة المارية بالقرب من المركز المالي الدولي وغاليريا مول أبوظبي، متيحًا للضيوف قضاء وقت من الاسترخاء بعيدًا عن صخب حياة المدينة وعلى مقربة من الوجهات البارزة.

ويعد دليل فوربس للسفر نظام التصنيف العالمي المستقل والوحيد للفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات الصحية، وتم الاعتراف بالقائمة السنوية لدليل فوربس للسفر بوصفها مرجع عالمي في مجال السفر منذ إطلاقها في عام 1958.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.