Booking.com

أعلن فندق “روزوود أبوظبي“، عن حصوله على شهادة الصين الذهبية للضيافة من قبل أكاديمية الصين للسياحة، ليكون بذلك أول فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة ينال هذه الشهادة المرموقة.

Rosewood-Abu-Dhabi فندق روزوود أبوظبي

ويقع الفندق في قلب منطقة الأعمال المركزية والمالية الجديدة في أبوظبي

وتمنح شهادة الصين الذهبية للضيافة للكيانات الفندقية الكبرى التى تتبع أعلى مستوى من المعايير المحددة للفنادق في إستقبال الضيوف الصينيين وفقا لأكاديمية الصين للسياحة.

وتضم الشهادة عددا من المعايير المبتكرة للخدمات وضعت خصيصا لتوفير الراحة للمسافرين الصينيين خلال إقامتهم الفندقية في مختلف أنحاء العالم ولجعلهم يشعرون وكأنهم في منزلهم.

وقال المدير العام لدى روزوود أبوظبي لويجي رومانيلو “تمثل شهادة الصين الذهبية جهود روزوود أبوظبي الكبيرة الرامية إلى صنع عروض مخصصة لضيوفنا الصينيين، ومن خلال العمل المتعاون مع أكاديمية الصين للسياحة وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومكاتبنا في الصين تمكنا من تطوير علاقات وثيقة مع السوق الصينية منذ افتتاح الفندق في شهر مايو من عام 2013.”

وتمنح هذه الشهادة للفنادق التي تحتضن موظفين يتحدثون لغة الماندرين الصينية وتبث قنوات تلفزيونية صينية وتقدم وجبة فطور حسب التقاليد الصينية وتحتوي على مرافق لتقديم الشاي، فضلا عن أدوات الضيافة الصينية التي يجب أن تتوفر في كل الغرف.

وأضاف رومانيلو “نشهد أعدادا متنامية من السياح القادمين إلى العاصمة من الصين وخصوصا إلى جزيرة الماريه، التي تمثل الوجهة المفضلة لهم، وفي شهر يناير من هذا العام، احتفلنا بمناسبة رأس السنة الصينية على الطريقة التقليدية بحضور نحو 300 زائر صيني، وبهدف تلبية رغبة ضيوفنا من الصين، ونحن الآن نخطط لافتتاح مطعم صيني في فندقنا مع بداية عام 2015″.

من جانبه، قال رئيس الضيافة الصينية جاكوبو سيرتولي ” تؤكد شهادة الصين للضيافة أن أبوظبي تشكل وجهة جاذبة للمسافرين الصينيين وهذا بفضل جهود الإمارة التي خصصت خدمات تتوافق مع حاجتهم، ويسعدنا منح هذه الشهادة الذهبية للمرة الأولى في دولة الإمارات إلى فندق روزوود أبوظبي، إذ يتحلى الفندق بكافة المعايير التي تؤهله للحصول عليها”.

شارك برأيك