Booking.com

احتفل “فندق روزوود كورنيش” الفندق الأكثر رفاهية في مدينة جدة بعام قياسي في ظل النمو الإيجابي الذي تحقق خلال العام 2013 وفقا لما أعلنته إدارة الفندق اليوم.

Rosewood-Corniche

ارتفاع إيرادات الغرف بنسبة 8.2% وارتفاع مستويات الإشغال 3.7% خلال عام 2013

فقد أعلن الفندق الذي يحتل المرتبة الأولى في العاصمة التجارية للمملكة عن ارتفاع  إيرادات الغرف بنسبة 8.2 بالمائة خلال العام 2013 بينما ارتفعت مستويات الإشغال بواقع 3.7 بالمائة مقارنة بالعام 2012.

وشهدت الإيرادات تحسنا بفضل موسم الذروة الذي امتد بين شهري يونيو ونوفمبر 2013 مما أدى إلى زيادة قدرها 6.1 بالمائة في الإيرادات للغرفة الواحدة، و2.6 بالمائة في متوسط سعر الغرفة.

وأعلن الفندق كذلك عن ارتفاع إجمالي قدره 1.2 بالمائة في إجمالي الأرباح التشغيلية ليفوق إجمالي الإيرادات الموازنة المتوقعة بنسبة 2.9 بالمائة.

وخلال شهر رمضان المبارك تميز الفندق بأجواء الليالي الحجازية التي منحت الضيوف تجربة متميزة لا تنسى خلال الشهر الفضيل نقلتهم إلى عالم من السحر والرفاهية.

وفي تعليقه على الأمر قال هانز بيتر ليتزكي المدير التنفيذي لفندق روزوود كورنيش: “لا يمكننا أن نربط قصة نجاح الفندق بشخص معين أو بقسم محدد فنحن نراه نتيجة تكاتف جهود جميع أعضاء الفريق إلى جانب شعورهم بالفخر والرغبة في زيادة الأرباح وتحقيق توقعات العملاء وتجاوزها”.

وأضاف: “إننا في غاية الفخر بما حققناه من نتائج للعام 2013 فعملاؤنا يتمتعون بولاء كبير لعلامة روزوود في الشرق الأوسط وحول العالم، ولكننا ندرك بأن علينا دوما أن نعمل بجد بدلا من الاعتماد على مكانتنا”.

واختتم قائلا: “نتطلع الآن إلى تعزيز موقفنا في العام 2014 لنكون الوجهة الأولى لرجال الأعمال والسياح في جدة، والحفاظ على مكانتنا المتميزة كأحد أبرز الفنادق في المملكة”.

يشار إلى أن “فندق روزوود كورنيش” قد فتح أبوابه في سبتمبر 2007 ليقدم للعملاء إطلالات مذهلة على البحر الأحمر، ويمنحهم مستويات غير مسبوقة من الجودة والضيافة والخدمات المتخصصة.

ومنذ ذلك الحين قدم الفندق الفاخر العديد من المفاهيم الجديدة في قطاع الضيافة، ومنها الخدم المدربون على أنواع العطور، والذين يقومون بمهمة فريدة وغير مألوفة تتمثل في توفير نخبة رائعة من العطور المميزة للضيوف بالإضافة إلى برنامج البراعم للأطفال.

وخلال العام 2013 أكد الفندق دعمه المستمر للمؤسسات غير الربحية من خلال دعم مركز جدة للتوحد باستضافة سباق للماراثون للأطفال بينما ساعد فريق روزوود جدة في تجديد وتجميل المركز.

أما محبو المأكولات الشهية في جدة فقد رحبوا بانضمام أحدث ابتكارات المعجنات في العالم، وهي الكرونت إلى مقهى سوليه في الفندق بينما شهد مهرجان المأكولات الإيطالية تقديم نخبة من الأطباق الأصيلة المعدة بطرق صقلية وتوسكاني وليغوريا.

وفي مجال الأزياء فقد تعاون الفندق مع المصممة السعودية الرائدة منار الراوي، والتي استعرضت أحدث مجموعاتها.

حصل “فندق روزوود كورنيش” على جائزة أفضل فندق سعودي ضمن جوائز الشرق الأوسط للسفر في يونيو 2013، وهو لقب تمكن من الاحتفاظ به على مدى أربع سنوات متتالية.

يضاف إليه لقب أفضل آراء الضيوف للعام 2013 من قبل موقع Booking.com، وشهادة التميز للعام 2013 من قبل موقع TripAdvisor.com، والتي حصل عليها الفندق للمرة الثانية على التوالي تقديرا لخدماته ذات الطابع الشخصي وأسلوب روزوود الفريد في العناية بالعملاء.

وفي هذا الصدد قال شريف المنصوري مدير  إدارة المبيعات والتسويق لدى روزوود كورنيش: “يسرني النجاح في تحقيق أهدافنا للعام الماضي، وسنواصل خلال العام 2014 متابعة حملتنا للنمو والتركيز على تطبيق مبادرات جديدة ومبتكرة للعملاء مما يزيد من أعداد الضيوف ويعزز إيرادات الفندق بشكل عام سعيا للحفاظ على أرقى مستويات خدمة العملاء”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت