Booking.com

شهد “فندق روزوود كورنيش” منافسة قوية في ترشيحاته للفوز بجائزتي “أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط” و”أفضل فندق للأعمال في المملكة العربية السعودية“، وذلك في جوائز الشرق الأوسط للسفر العالمي، والتي شهدت انعقاد حفل فاخر في دبي هذا الأسبوع.

فندق-روزوود-كورنيش

“فندق روزوود كورنيش” يفوز بجائزتين مرموقتين في حفل جوائز السفر العالمي

وساهم فوز فندق جدة الفائق الفخامة بجائزتين في حفل الجوائز الذي استضافه “فندق جيه دبليو ماركيز” في تعزيز مكانته كواحد من أشهر وأفضل الفنادق على مستوى المملكة.

وفي كلمة له أثنى هانز بيتر ليتزكي المدير العام لروزوود كورنيش على الإخلاص الكبير لفريق عمل الفندق، والذي ساهم بشكل كبير في رفع مستوى الخدمات التي يقدمها الفندق للتفوق على نظرائه في المملكة العربية السعودية طوال السنوات السبع الماضية.

وقال: “عندما افتتحنا أبوابنا للمرة الأولى عام 2007 كان هدفنا تقديم أرفع مستويات الخدمة الشخصية لعملائنا وضيوفنا”.

وأضاف: “نحن سعداء بالعودة بهاتين الجائزتين إلى جدة والاحتفال مع الفريق لأنها جاءت بفضل جهودهم الكبيرة وإخلاصهم والتزامهم، ولا شك بان فنادق روزوود لها طريقتها الخاصة في الاعتناء بضيوفها، ونحن سعداء بأن معايير الضيافة الخاصة بنا تمكنت من التفوق في منطقة الشرق الأوسط”.

وتحتفل جوائز السفر العالمية بالمتميزين في كافة القطاعات المتعلقة بصناعة السياحة، واشتهرت على مستوى العالم كعلامة للجودة والتميز ذلك أن الفائزين فيها يحددون أرفع معايير الخدمة.

ومنذ العام 2009 والذي تمكن فيه من الفوز بجائزة أفضل فندق في المملكة العربية السعودية تمكن روزوود كورنيش وبفضل جهوده المستمرة في تطوير خدماته ومرافقه من الفوز بشكل دوري على الجوائز المستقلة التي تقام على مستوى المنطقة.

وتمكن الفندق من الفوز بالعديد من الجوائز كان آخرها تسميته بواحد من أفضل عشرة فنادق في المملكة العربية السعودية من قبل موقع تريب أدفايزر.كوم أكبر موقع للسياحة على الشبكة العالمية، وذلك خلال حفل جوائز اختيارات المسافرين لعام 2014.

وأضاف ليتزكي قائلا: “الدعم من نظرائنا في قطاع السياحة والفوز بجوائز على هذا القدر من الأهمية والتميز يبعث فينا الأمل ويحث موظفينا على مواصلة جهودهم بهدف الارتقاء أكثر بتجارب ضيوف الفندق وتوقعاتهم، وأشكر القائمين على جوائز السفر العالمية والحكام وأهنئ زملائنا الفائزين أيضا”.

ويقع فندق روزوود كورنيش في قلب مدينة جدة، ويعتبر روزوود كورنيش مثاليا للمسافرين من أجل العمل أو الترفيه، وبغرفه وأجنحته البالغ عددها 127 غرفة وجناحا، والتي تقدم إطلالات رائعة على البحر الأحمر يساهم الفندق في توفير تجربة لا تنسى لنزلائه وضيوفه.

وكونه أحد أفخم فنادق المدينة الساحلية يعيد روزوود كورنيش تعريف الأناقة العصرية، ويقدم خدمات راقية ومتميزة، ونذكر منها خدمة المساعد الشخصي، والتي يوفرها الفندق لنزلائه على مدار الساعة.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود تدير 18 منشأة فندقية رفيعة المستوى في تسع دول حول العالم، ويلعب كل فندق من فنادق روزوود دورا في ترسيخ فلسفة العلامة “أسينس أوف بلايس” والتي تعكس التاريخ والثقافة والمفاهيم المرتبطة بموقع المنشأة.

وتتضمن مجموعة روزوود بعض أبرز الفنادق والمنتجعات على مستوى العالم، والتي تتضمن ذا كارليل أحد فنادق روزوود في في نيويورك، ووروزوود مانشن أون تورتل كريك في دالاس في ولاية تكساس الأمريكية، وتتطلع فنادق ومنتجعات روزوود لمضاعفة أعداد منشآتها خلال السنوات الخمس القادمة وإعلانها نيتها ضم 11 فندقا جديدا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت