Booking.com

بدأ فندق “ريزيدنس إن الجفير” في العاصمة البحرينية المنامة في استقبال ضيوفه في العاشر من ديسمبر الجاري، وهو أول منشأة من علامة ريزيدنس إن من ماريوت في الشرق الأوسط.

بهو فندق "ريزيدنس إن الجفير" الجديد

بهو فندق "ريزيدنس إن الجفير" الجديد

يقع فندق ريزيدنس إن من ماريوت الجفير بمحاذاة شقق ماريوت الفندقية في ضاحية جذابة، تضم أكبر مساجد البحرين، وهو مسجد الفاتح بقبته الضخمة، والمكتبة الوطنية الجديدة.

ويضم الفندق الجديد، الموجه للإقامة طويلة المدة، 80 وحدة من ضمنها 26 استوديو و17 جناحاً بغرفة نوم واحدة و35 جناحاً بغرفتيّ نوم، وجناحين بثلاث غرف نوم. وزُودت جميعها بمساحات مستقلة للجلوس والنوم والعمل إضافةً إلى مطبخ مُجهز، وتلفزيون حجم 54 بوصة بشاشة مسطحة، وإمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت.

داخل وحدة في "ريزيدنس إن الجفير"

داخل وحدة في منشأة "ريزيدنس إن الجفير"

كما تضم منشأة “ريزيدنس ان من ماريوت الجفير” مقهى ومتجر صغير لبيع المأكولات الخفيفة على مدار الساعة، و مركزاً لخدمات الأعمال فيه قاعة للاجتماعات واللقاءات الاجتماعية بمساحة 20 مترا مربّعا. وتتضمن التسهيلات الترفيهية بركة سباحة خارجية ونادياً صحياً على مساحة 140 مترا مربّعاً بمرافق مستقلة للرجال والسيدات.

وفي بيان صحفي، قال إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي للإقامة الدولية في ماريوت العالمية: “نحن سعداء جداً بتوسّعنا المستمر في البحرين ويسرّنا إضافة علامتنا الثالثة في البلاد لنتيح للمسافرين المزيد من خيارات الاقامة عند وجودهم في البحرين”.

وتتخصص علامة “ريزيدنس إن” في قطاع الاقامة الطويلة الأمد، وتستهدف بشكل أساسي المسافرين الذين يقيمون لفترات طويلة خارج بلادهم، وتضم حالياً أكثر من 600 منشأة في شمال ووسط أميريكا وفي منطقة الكاريبي مع خطط للتوسع في أوروبا والشرق الأوسط، وهي ثاني أكبر علامة في ماريوت العالمية.

[ad#Ghada200x200]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.