Booking.com

توج فندق ساعة مكة- فيرمونت كأفضل فندق المملكة العربية السعودية خلال الحفل الكبير الذي أقيم مساء أمس في برج المملكة بمدينة الرياض للإعلان عن الفائزين بجوائز التصويت السياحي الأول الذي نظمته صحيفة سبق الالكترونية.

فندق ساعة مكة

فندق ساعة مكة – فيرمونت ضمن مجمع أبراج البيت

 

وعلى وجه الحصر تمثلت آلية التصويت هذه السنة بمشاركة أكثر من 260000 متخصص وقارئ في مجال السياحة و السفر, وعدد من المنظمات السياحية في العديد من البلدان العربية حيث حصل فندق ساعة مكة – فيرمونت على أعلى نسبة من الأصوات ضمن فئة “أفضل فندق في السعودية” التي تنافس فيها العديد من الفنادق في المملكة العربية السعودية.

وتعد هذه الجائزة بمثابة إعتراف عالمي من قبل المتخصصين بعد تقييم مجلة فوربس الاميريكية لهذا التصويت الأكبر عربياً منذ أكثر من 8 سنوات.

ويقع فندق ساعة مكة – فيرمونت في قلب أكبر مركز إسلامي في العالم ضمن مجمع أبراج البيت, ويوفر الفندق إطلالة لا تضاهى على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة التي يحج إليها ملايين المسلمين كل عام.

ويضم برج الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 577 متراً, ويتألف من 76 طابقاً 945 غرفة وجناحاً ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة العالمي, وتعتبر ساعته كبرى ساعات العالم قاطبة, ومن أبرز معالم الفندق الخارجية, وعلى الرغم من تجهيز الفندق بـ 76 مصعدًا فائق السرعة لراحة ضيوف الرحمن وأداء الصلوات في الحرم إلا أن الفندق أيضاً يوفر مصليين كبيرين أحدهما للرجال والآخر للنساء, وذلك لراحة ضيوفه خلال مواسم الحج والعمرة.

ويوفر فندق ساعة مكة- فيرمونت لضيوفه 10 من أرقى المطاعم التي تتراوح أجواؤها بين الكلاسيكية والمعاصرة والرسمية كما يوفر لضيوفه من رجال الأعمال الزائرين والمهتمين بصحتهم خدمات النادي الصحي واللياقة البدنية التي تتماشى مع الاحترام الكبير الذي يكنَّه المسلمون في العالم لمكة المكرمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت