Booking.com

استمتع عشاق الموسيقى الراقية بأمسية أوبرالية ايطالية فاخرة على مائدة العشاء في فندق “سانت ريجيس أبوظبي”، وذلك خلال أول فعالية عشاء لما بعد منتصف الليل والتي أحياها الفندق مؤخراً.

واستمتع ضيوف “سانت ريجيس أبوظبي” وأعضاء ” أبوظبي آرت هاب ” Abu Dhabi Art Hub، بأمسية عشاء فاخرة من ستة أصناف من المأكولات الإيطالية الكلاسيكية في مطعم “فيلا توسكانا”، وتلاه عرض أوبرا أحيته مغنية السوبرانو الكورية الشهيرة هي جيونغ سون.

المغنية جيونغ سون تنحدر أصول المغنية من العاصمة الكورية سيؤول حيث تدربت على الغناء ومن ثم انطلقت لإحياء العديد من الحفلات والمسرحيات الموسيقية في جميع أنحاء أوروبا.

المغنية جيونغ سون تنحدر أصول المغنية من العاصمة الكورية سيؤول حيث تدربت على الغناء ومن ثم انطلقت لإحياء العديد من الحفلات والمسرحيات الموسيقية في جميع أنحاء أوروبا.

وأذهلت المغنية هي جيونغ سون الجمهور بأدائها الساحر لأغاني من الأوبرا الإيطالية الشهيرة، ومنها Madama Butterfly وDon Giovanni وLa Boheme. تنحدر أصول المغنية من العاصمة الكورية سيؤول حيث تدربت على الغناء ومن ثم انطلقت لإحياء العديد من الحفلات والمسرحيات الموسيقية في جميع أنحاء أوروبا.

وفي هذا الصدد، قال أوليفر كي، المدير العام لدى “سانت ريجيس أبوظبي”: “لقد لاحظنا إقبالاً غير مسبوق من قبل عشاق الأوبرا على مأدبة عشاء منتصف الليل الأولى التي تستضيف الأوبرا الإيطالية، الأمر الذي يشير إلى ارتفاع أعداد الضيوف من ذوي الأذواق الموسيقية الراقية، مما يمهد لظهور جيل جديد من عشاق الأوبرا. كما أننا نتطلع قدماً إلى مواصلة شراكتنا المثمرة مع “أبوظبي آرت هاب” Abu Dhabi Art Hub من خلال دعمنا للمبادرات الفنية على مستوى العاصمة، ونتوقع أن تصبح مأدبة عشاء منتصف الليل إحدى التقاليد المميزة لمجتمع أبوظبي”.

وتعتبر كارولين آستور، والدة مؤسس سلسلة فنادق ومنتجعات “سانت ريجيس” والأم الروحية للمجتمع المخملي خلال العصر الذهبي، هي من أطلقت أول فعالية لمأدبة عشاء منتصف الليل الأسطورية التي تبدأ في منتصف الليل، ولكنها اليوم تنتهي في هذه الساعة. وتبقى هذه مأدبة عشاء منتصف الليل ذات الأجواء الفاخرة من التقاليد العريقة لمجتمع “سانت ريجيس”.

جرب تذوق الأطباق الإيطالية الأصيلة في فيلا توسكانا

جرب تذوق الأطباق الإيطالية الأصيلة في فيلا توسكانا

و قام رئيس الطهاة ستيفانو فيولا، الذي تنحدر أصوله من جزيرة سردينيا بإيطاليا، بالإشراف على تنسيق قائمة الأطباق التي شملت ستة أصناف، ومنها شوربة ريبوليتا بالخضار والفاصولياء والباستا، فطائر رافيول بالجبنة والصلصة الحمراء محضرة يدوياً، لحم عجل مشوي على نار هادئة، وحلوى التيراميسو.

مينو فيلا توسكانا

رئيس الطهاة ستيفانو فيولا يشرف على تنسيق الأطباق لتصل إلى المائدة بأعلى جودة.

وعلق رئيس الطهاة ستيفانو فيولا على هذه المأدبة قائلاً: “أردت أن يستمتع ضيوفنا بقائمة مأكولات مأدبة عشاء منتصف الليل الأولى، والتي تتميز بكونها غنية بالنكهة والتاريخ على حد سواء. وحسب تقاليد السيدة أستور العريقة، فإن كل نوع من أنواع الطعام المقدم يعكس عراقة المطبخ التوسكاني، بالإضافة الى المشروبات الرائعة اللذيذة المرافقة “.

للمزيد من المعلومات حول فندق “سانت ريجيس أبوظبي”، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.thestregisabudhabi.com .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت