Booking.com

يقدم “فندق سانت ريجيس الدوحة” للعام الثالث على التوالي خلال شهر رمضان المبارك بوفيهات فاخرة مستلهمة من التقاليد القطرية للإفطار والسحور حيث تم تحويل قاعة الاحتفالات الكبرى في الفندق إلى خيمة رمضانية فخمة مزودة بكبائن خاصة. وتقدم في الخيمة الرمضانية فقرات ترفيهية موسيقية عربية حية، وشيشة بنكهات حضرت خصيصاً لفندق سانت ريجيس الدوحة، وأكبر تشكيلة للحلويات في الدوحة ليمنح الجميع تجربة رمضانية لا تنسى.

يقدم “فندق سانت ريجيس الدوحة” للعام الثالث على التوالي خلال شهر رمضان المبارك بوفيهات فاخرة مستلهمة من التقاليد القطرية للإفطار والسحور حيث تم تحويل قاعة الاحتفالات الكبرى في الفندق إلى خيمة رمضانية فخمة مزودة بكبائن خاصة.

 

فندق سانت ريجيس الدوحة

“فندق سانت ريجيس الدوحة” يحول قاعة الاحتفالات الكبرى في الفندق إلى خيمة رمضانية فخمة مزودة بكبائن خاصة

وتقدم في الخيمة الرمضانية فقرات ترفيهية موسيقية عربية حية، وشيشة بنكهات حضرت خصيصاً لفندق سانت ريجيس الدوحة، وأكبر تشكيلة للحلويات في الدوحة ليمنح الجميع تجربة رمضانية لا تنسى.

وتتميز خيمة سانت ريجيس الرمضانية الفاخرة بالستائر الأنيقة والأعمال الفنية التي تعكس روح المنطقة، وديكورات الطاولات البهيج، والكبائن الخاصة المزينة بشكل جميل والمصممة لتتمتع العائلات والأصدقاء وقتاً رائعاً بخصوصية.

كما يقوم على خدمة كل كابينة خادم شخصي لتقديم الخدمة الشخصية، وتحتوي الكابينة على شاشة تلفزيونية مسطحة حتى يتمكن الضيوف من مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة أثناء استمتاعهم بتناول الطعام.

وتضم البوفيهات التي تقدمها الخيمة أكلات شهية تقليدية وأطباق خاصة من جميع أنحاء العالم إضافة إلى مناطق طبخ مباشر إضافة إلى أكبر مجموعة من الحلويات في قطر.

وأثناء استمتاعهم بالأمسيات الرمضانية المميزة سيستمع الأقارب والأصدقاء إلى موسيقى الفرقة الشهيرة “ليالي الأنغام” التي تعزف في دار الأوبرا المصرية، والتي ستطرب الحضور بمجموعة من الأغاني والموسيقى العربية الكلاسيكية الرائعة خلال السحور.

أما الإضافة المميزة هذا العام للخيمة الرمضانية فهي الشيشة بنكهات خاصة بالفندق حيث سيستمتع الضيوف بالنكهات المعروفة إضافة إلى ثلاث نكهات تم اختيارها خصيصاً للخيمة الرمضانية.

وستقدم خيمة سانت ريجيس وجبات الإفطار يوميا من غروب الشمس وحتى السابعة والنصف مساء، والسحور من التاسعة مساء وحتى الثانية صباحاً سعر وجبة الفطور 230 ريال قطري والسحور 270 ريال قطري شاملة المشروبات.

وخلال شهر رمضان المبارك يستفيد الضيوف من خصم بنسبة 20% في مطعم أوبال باي جوردون رمزي وعلى وجبات الإفطار والسحور في خيمة سانت ريجيس الرمضانية إذا استخدموا بطاقات البنك التجاري القطري الائتمانية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.