Booking.com

قام فندق “سمايا ديرة” في دبي بتطوير بوابته الإلكترونية وإضافة خدمة الحجز عبر الإنترنت؛ ليسهل على عملاءه التواصل مع الفندق والإستفادة من باقة الخدمات والعروض التي يقدمها.

ويمتاز الموقع الجديد بسهولة التصفح وتقديم معلومات سريعة ودقيقة عن الفندق، كما  يمكن الضيوف من الحجز مباشرة دون دخول طرف ثالث كوسيط في هذه العملية. وتتواجد في الصفحة الرئيسية لموقع الفندق أيقونة الحجز “Online Booking” ، وتوفر نظرة شاملة حول الأسعار والعروض المميزة، وفي هذا السياق فإن الضيف يجب عليه القيام بثلاث خطوات سهلة وبسيطة لإنجاز الحجز: أولاً: إختيار السعر، العرض، التاريخ ونوع الغرفة، ثانياً: أشياء إضافية كطلب ترقية الغرفة وعدد الضيوف، ثالثاً: تأكيد الحجز مع ملء البيانات الشخصية والموافقة على الشروط والأحكام وإختيار طريقة الدفع. بعد الإنتهاء من الخطوات الثلاث، سيتلقى الضيف إيصالاً به ملخص الحجز الذي قام به والتأكيد عليه.

موقع فندق سمايا ديرة ، دبي

"أيقونة الحجز"..في الصفحة الرئيسية لموقع سمايا ديرة الجديد

ويقع فندق سمايا ديرة في قلب إمارة دبي، ويطل الفندق ذو الخمس نجوم على خور دبي الساحر حيث يشاهد الضيف المدينة مترامية الأطراف وحركة السفن.

يتكون فندق “سمايا ديرة” ـ دبي من 16 طابقاً، و213 غرفة وجناح مصممة بشكل مبتكر تمنح الضيف إحساساً بالراحة والإسترخاء، كما يقدم لعملاءه باقة واسعة من الخدمات والتسهيلات مثل الأثاثات الفاخرة، الحمامات المتميزة، خاصية عدم الإزعاج الإلكترونية، الإنترنت فائق السرعة، شاشات تليفزيون LCD، وخزانات داخل الغرف. كما يقدم الفندق لنزلاءه خدمة الإقامة قصيرة أو طويلة الأجل مع إمكانية الاستفادة من التسهيلات الأخرى كالمسبح، النادي الصحي والمطاعم العالمية والعربية وغيرها.

[ad#Ghada648x60]

وعلق فؤاد بزري، المدير العام لفندق سمايا ديرة، على تطوير الموقع الكتروني للفندق بقوله: “يسرنا أن نقدم لضيوفنا الأعزاء، هذه الخدمة الجديدة والمطورة والتي ستساعدهم على إنجاز الحجز بكل سهولة ويسر من ذي قبل، كما يوفر لهم الموقع أيضاً الكثير من المعلومات حول الفندق والخدمات التي يقدمها لهم. وأود أن أشير هنا إلى أننا نشجع الحجز عبر الإنترنت، لذا فإننا نمنح هؤلاء الضيوف أسعاراً خاصة تشجيعاً لهم على استخدام هذه الوسيلة السهلة والآمنة. نؤكد لضيوفنا الكرام بأنهم سيجدوا نفس المستوى من الخدمات في حال حجزوا عبر الإنترنت كالتالي يجدونها خلال حجزهم مع وكلاء السفر ومنظمي الرحلات”.

للمزيد يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفند “سمايا ديرة” دبي: samayahotel.com

[ad#Ghada Links]

**المصدر: بيان صحفي

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت