Booking.com

حاز فندق “سوفيتل أبوظبي كورنيش” على لقب “أفضل فندق فاخر ومركز للمؤتمرات في أبوظبي” خلال “حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة” الذي أقيم في “منتجع إنديجو بيرل بوكيت” بتايلاند يوم 1 نوفمبر 2013.

فندق سوفيتل أبوظبي كورنيش

فندق سوفيتل أبوظبي كورنيش فاز بجائزة أفضل مضيف للعام

وشهد الحفل ترشيح ما يزيد على 1000 فندق من 87 دولة للمشاركة في هذه المبادرة الرامية إلى تكريم أكثر الفنادق تميزاً في العالم, وتشكل هذه الجائزة الإضافة الأحدث إلى سجل الإنجازات التي حققها الفندق بعد نيله لقب “أفضل فندق للأعمال في أبوظبي” خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” السنوي, ولقب “أفضل فندق فاخر” خلال حفل توزيع “جوائز السفر لوجهات الأعمال”.

وتم إطلاق “جوائز الفنادق العالمية الفاخرة” في عام 2006 لتكريم قطاع السفر حول العالم من حيث التميز على صعيد الخدمات المقدمة بشكل عام, ويتم تقييم الفائزين بهذه الجوائز على صعيدي توفير الخدمات والإدارة الفاعلة حيث يتم التصويت لهم من قبل منظمي الرحلات السياحية الدوليين, ووكلاء السفر, ونزلاء الفنادق.

وبهذه المناسبة قال نائل الوعري مدير عام فندق “سوفيتل أبوظبي كورنيش”: “يشرفنا أن نضيف هذه الجائزة إلى مجموعتنا المتنامية من الجوائز المرموقة التي حصدها الفندق حتى اليوم”.

وبدوره نال إيروين راشيم رئيس المضيفين في فندق “سوفيتل أبوظبي كورنيش” مؤخراً جائزة “أفضل مضيف للعام” خلال حفل توزيع “جوائز هوتيلير الشرق الأوسط”, وذلك نظراً لدوره المتميز في تعزيز قدرة الفندق على توفير الخدمات.

ويقع فندق سوفيتل أبوظبي كورنيش قبالة جزيرة اللولو والخليج العربي, ويتميز بمسبح وسبا مع ساونا ومركز للياقة البدنية, ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق.

وتوفر جميع وحدات الفندق المُكيَّفة إطلالات على الخليج العربي والمدينة, وتحتوي جميعها على تلفزيون 40 بوصة بشاشة مسطَّحة مع قنوات كابل متميزة كما تشتمل حماماتها الداخلية على حوض استحمام, ودش مطري منفصل ومجفف للشعر.

ويقدِّم La Mer مأكولات بحريَّة في أجواء أنيقة وغير رسمية في حين يقدِّم Silk& Spice المأكولات التايلانديَّة كما يمكن الإستمتاع بالكوكتيلات في Jazz n’ Fizz في أجواء مريحة, ويقدِّم المركز الصحي أيضًا العديد من العلاجات وخدمات المساج ويتميَّز بسبا كاملة الخدمات, وغرفة للياقة البدنية, وساونا وغرفة بخار.

ويقع فندق سوفيتل أبوظبي كورنيش على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز أبوظبي التجاري فيما يبعد مركز مارينا التجاري مسافة 15 دقيقة بالسيارة كما تقع مدينة ملاهي عالم فيراري على بعد 28 كم من الفندق, ويوفر الفندق دخولاً مجانياً وحافلات نقل مكوكية إلى المنطقة الخاصة في الكورنيش.

وجدير بالذكر أن سوفيتيل (بالفرنسية Sofitel) هي سلسلة فنادق فرنسية فخمة تديرها مجموعة آكوور الفرنسية المتعددة الجنسيات, وتمتلك سوفيتيل 182 فندقا حول العالم في القارات الست.

وقد نجحت “سوفيتل” بأن تصبح أحد اللاعبين الأساسيين في قطاع الفنادق الفاخرة، وهي اليوم تواصل مسار توسعها نحو العديد من المدن الرئيسية الكبرى حول العالم.

وآكوور للفنادق هي مجموعة فنادق فرنسية تعمل في أكثر من 91 دولة, ومقرها في باريس, وتمتلك المجموعة 4،200 الفنادق في خمس قارات يمثلون العديد من العلامات التجارية المتنوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت