Booking.com

فاز فندق سوفيتل بالم دبي بجائزة “أفضل رئيس للكونسيرج لعام 2013”, وذلك ضمن الحفل الخاص للمسابقة السنوية الثانية عشرة التي نظمتها “دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي” في فندق “انتركونتيننتال فيستفال سيتي”.

فندق سوفيتل بالم دبي

فندق “سوفيتل بالم دبي” يتربع وسط أحضان الطبيعة الهادئة في جزيرة “النخلة جميرا”

وكانت الجائزة من نصيب أمود جها رئيس الكونسيرج في “سوفيتل بالم دبي” الذي يقطن الإمارات منذ نحو 15 عاماً.

وانضم جها الذي يحمل شهادة في إدارة الفنادق والمطاعم إلى عائلة “سوفيتل بالم دبي” منذ مايو 2012, وهو يمتلك خبرة واسعة بمجال خدمات الفنادق وتموين المطاعم, وعمل لدى العديد من الفنادق الراقية بدبي مثل “سوفيتل جميرا بيتش دبي” وفندق برج العرب الشهير.

وقال مارك سيتل مدير فندق “سوفيتل بالم دبي: “باعتباره عضواً في الاتحاد العالمي لكونسيرج الفنادق يجسّد أمود جها أرقى معايير الضيافة والترحيب بالضيوف, وهو يحظى بتقدير وإشادة واسعة من قبل ضيوفنا بصفته نقطة تواصل حيويّة تضمن مواكبة شتى متطلباتهم للحصول على إقامة ممتعة ومريحة.

وشهدت المسابقة تقييم وتكريم مهارات وقدرات وخبرات فرق الكونسيرج في فنادق الخمس نجوم بدبي بغية الارتقاء بخدمات ومعايير الضيافة في قطاع السياحة, وشارك في المسابقة 100 فندق تم تقييمها من خلال عملية استمرت لمدة شهرين”.

وكان “سوفيتل بالم دبي” من ضمن الفنادق الخمسة التي تأهلت إلى المرحلة النهائيّة للفوز بجائزة “أفضل فريق كونسيرج” للعام.

ويتربع فندق “سوفيتل بالم دبي” وسط أحضان الطبيعة الهادئة في جزيرة “النخلة جميرا”.

وقال كريستوفر شنيدر مدير عام فندق «سوفيتل بالم دبي»: “يمـزج «سوفيتل بالم دبي» الرفاهية المترفة مع أقصى درجات الراحة, ومع استمرار نمو محفظتنا في جميع أنحاء العالم, نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملائنا المسافرين ممن ينشدون أرقى معايير الجمال والجودة والتميز. وأنا على ثقة تامة بأن هذا المنتجع الرائع سيستقطب إليه جموع المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

وأشار إن “الفندق حقق الهدف المنشود بالمزج بين مفاهيم الضيافة التقليدية لمجموعة فنادق سوفيتل والطابع البولينيزي”.

وتتيح غرف الفندق للضيوف أقصى درجات الراحة والفخامة فضلاً عن مفهوم الضيافة المتميز “ماي بيد” مـن “سوفيتـل”, والذي يشتمل على أسرة محشوة بالريش ولحافات خفيفة الوزن ناهيك عن الشرفات الخاصة.

ويمكن للضيوف الاختيار بين الغرف الفاخرة, والأجنحة المصغرة, وأجنحة “برستيج” و”أوبرا” و”بيتش”, والفيلات الشاطئية التي تتضمن حوض سباحة وتراس على سطحها إضافة إلى جناح “بالم سويت” الذي يرضي شغف الباحثين عن الرفاهية المطلقة مع احتوائه على 4 غرف نوم, وطابق علوي وتراس خاص.

ويضم فندق “سوفيتل بالم دبي” مجموعة من المطاعم المميزة كما يضم العديد من المرافق المخصصة لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف.

وجدير بالذكر أن سوفيتيل (بالفرنسية Sofitel) هي سلسلة فنادق فرنسية فخمة تديرها مجموعة آكوور الفرنسية المتعددة الجنسيات, وتمتلك سوفيتيل 182 فندقا حول العالم في القارات الست.

وآكوور للفنادق هي مجموعة فنادق فرنسية تعمل في أكثر من 91 دولة, ومقرها في باريس, وتمتلك المجموعة 4،200 الفنادق في خمس قارات يمثلون العديد من العلامات التجارية المتنوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت