Booking.com

حاز فندق « سوفيتيل بالم دبي » شهادة «آيزو 14001:2004» العالمية للجودة مؤخرا تأكيدا على التزامه الكبير بنظام الإدارة البيئية, وجاء هذا الإنجاز بعد تدقيق تفصيلي أجرته مؤسسة «جيرمان سيرت» العالمية للتدريب والشهادات, والحائزة اعتماد الهيئة الألمانية “داكس”.

سوفيتيل بالم دبي

«سوفيتيل بالم دبي» أول فندق ينال هذه الشهادة المرموقة بنخلة جميرا

وبهذا يكون « سوفيتيل بالم دبي » أول فندق ينال هذه الشهادة المرموقة بنخلة جميرا, وضمن محفظة «سوفيتيل» من الفنادق الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, ويولي الفندق أهمية كبيرة للاستدامة منذ افتتاحه في يوليو 2013 ما جعله أول فندق حائز تصنيف «جرين جلوب» ضمن محفظة مجموعة «أكور» والفندق السبّاق إلى نيل هذا التصنيف على نخلة جميرا.

وقال روهيت سالونكه مدير قسم الهندسة في الفندق: “حاز المنتجع جوائز عديدة خلال العام بفضل التزامه بالاستدامة, وهو ما جاء كثمرة لروح العمل الجماعي والتعاون السائدة في كافة الأقسام والعمليات”.

وقال كريستوفر شنيدر مدير عام فندق سوفيتل بالم دبي : “يمـزج « سوفيتل بالم دبي » الرفاهية المترفة مع أقصى درجات الراحة, ومع استمرار نمو محفظتنا في جميع أنحاء العالم, نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملائنا المسافرين ممن ينشدون أرقى معايير الجمال والجودة والتميز. وأنا على ثقة تامة بأن هذا المنتجع الرائع سيستقطب إليه جموع المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

وأشار إن “الفندق حقق الهدف المنشود بالمزج بين مفاهيم الضيافة التقليدية لمجموعة فنادق سوفيتل والطابع البولينيزي”.

وتتيح غرف الفندق للضيوف أقصى درجات الراحة والفخامة فضلاً عن مفهوم الضيافة المتميز “ماي بيد” مـن “سوفيتـل”, والذي يشتمل على أسرة محشوة بالريش ولحافات خفيفة الوزن ناهيك عن الشرفات الخاصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت