Booking.com

حصد فندق ” سوفيتيل كورنيش أبوظبي ” جائزتين مرموقتين من جوائز ” واتس أون ” لعام 2014 ، وحاز كل من مطعم ” سيلك أند سبايس ” التايلاندي على جائزة أفضل مطعم تايلاندي بينما ” لوكافيه ” حصل على جائزة أفضل مقهى لعام 2014.

فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي Sofitel Abu Dhabi Corniche wins two Whats On Abu Dhabi Awards 2014

وأعرب السيد نائل الوعري مدير عام فندق ” سوفيتيل كورنيش أبوظبي ” عن سعادته بتلقي الجائزتين المرموقتين والمقدمتان من موقع ” واتس أون ” المعروف عالميا في مجال المطاعم والسياحة والترفيه في المنطقة والتي تميز الفندق عن باقي الفنادق بتوفر أحد أفضل المطاعم والمقاهي في أبوظبي.

وقال “أود أن نشكر جميع ضيوفنا الذين صوتوا لمطعم سيلك أند سبايس ولوكافيه”.

ويقع فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش في منطقة الكورنيش أبوظبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة والوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة.

ويوجد في سوفيتيل أبوظبي الكورنيش غرف نوم يصل عددها الي 282 صممت بذوق وعناية لتوفر لك كل وسائل الراحة . بعضها يحتوي أيضاً على خزنة, ستالايت / كيبل تلفاز, حوض الاسترخاء, مستلزمات, مكيف هواء. يقدم الفندق خدمات رائعة كمثل حمام سباحة خارجي, سبا, مركز للياقة البدنية, مسبح (للأطفال), تدليك لمساعدتك على الاسترخاء بعد نهار طويل من النشاط والتجوال في المدينة.

يذكر ان جوائز ” واتس أون ” ، والتي دخلت عامها الـ13، هي عبارة عن احصائيات لتصويت الجمهور والمعجبين لمختلف الفنادق والمطاعم والوجهات السياحية، بالإضافة إلى أربع جوائز خاصة ومميزة مختارة من عمل موقع واتس أون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت