Booking.com

شبكة الشرق الأوسط ـ فتح فندق سيتي سيزنز مسقط City Seasons أبوابه أمام الجماهير اليوم، وبدأ مرحلة “افتتاح غير رسمي لفترة تمهيدية”. ويعد الفندق الإضافة الخامسة لمجموعة فنادق City Seasons، وأول فندق يتم افتتاحه في عُمان ضمن هذه المجموعة. ويقع الفندق الجديد الفخم المخصص لمجال الأعمال كرمز للأناقة والرقي بالمنطقة الدبلوماسية ويحتوي على 269 غرفة وجناحًا شاسع المساحة، ليشكل مزيجًا رائعًا من الخدمة الفندقية العربية المعاصرة والمنشآت العصرية.

و قد علق المدير العام مانيو مادن قائلاً: “الآن وبعد افتتاح فندق City Seasons مسقط ’بشكل غير رسمي لفترة تمهيدية‘، نستطيع أن نقول إن اسم فندقنا قد اتخذ خطوة أخرى ناجحة نحو التوسع في منطقة الشرق الأوسط”. وأضاف “إن أحد الأهداف التي يضعها الفندق نصب عينيه هو التوسع وانتشار اسم الفندق في السوق، ولا شك أن عُمان تمثل إحدى الوجهات التي تتمتع بأعلى الإمكانات والفرص”.

غرفة فندق سيتي سيزنز مسقط
صورة متخيلة لغرفة فندق سيتي سيزنز مسقط (موقع الفندق)

هذا، ويجمع الفندق الجديد بين تميز الخدمة وسبل الراحة والرقي التي تتوفر في فندق أعمال معاصرـ مقدمًا بذلك موقعًا إستراتيجيًا للمسافرين من رجال الأعمال وطالبي المتعة والاستجمام.

وتعمل جميع غرف الاجتماعات والاحتفالات والمؤتمرات بكامل طاقتها الآن، وقد تلقى الفندق بالفعل عددًا هائلاً من الاستعلامات عن هذه الغرف التي من الممكن الآن حجزها وتأكيد حجزها. و في هذا الصدد، صرحت فايشايلي روي مديرة الاجتماعات والاحتفالات بالفندق قائلة: “الفترة المقبلة ستكون مشحونة بالعمل حيث تلقينا عددًا هائلاً من الاستفسارات فالشركات تريد عقد الاجتماعات والاحتفالات بالفندق، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى موقعه الممتاز، ولكننا متحمسون لذلك ولا نطيق صبرًا لاستقبال ضيوفنا وإظهار ما يمكننا القيام به.”

ويرنو الفندق الذي يحتوي على خمس مطاعم وردهات حصرية إلى أن يصبح رمزًا مميزًا بين صفوة أماكن تقديم صنوف الطعام، حيث يوفر فرصة فريدة للاستمتاع بمجموعة منتقاة من الأطعمة الأصيلة من مختلف المطابخ، ومنها المطبخ التايواني والإيطالي والفرنسي واللبناني.

كما أن مرافق الاستجمام الموجودة بالطابق السادس منقطعة النظير، فهناك حمام سباحة بسطح الفندق يطل على مناظر أخاذة ومذهلة للمدينة وخليج عٌمان. ويتيح النادي الصحي أماكن منفصلة للسيدات وأخرى للرجال تتألف من صالة ألعاب تشتمل على أجهزة متطورة وساونا وغرفة بخار وأماكن لتغيير الملابس.

وسواء كان النزلاء مسافرين للعمل أو طلبًا للاستجمام، للقاء الأصدقاء والزملاء أو العملاء، فإنهم سيستمتعون بمذاق حقيقي لصنوف الطعام في جو راقٍ ومريح ونقي، فكل هذه الاحتياجات ستُلبى خلال فترة الافتتاح غير الرسمي لفندق City Seasons مسقط.

و تدير مجموعة City Seasons حاليًا خمسة فنادق في عُمان ودبي والعين وأبو ظبي في مواقع ملائمة في وسط المدن، مما يجعلها مقصدًا مثاليًا للأعمال والاستجمام. وتتوفر بجميع الفنادق التي تعكس مزيجًا رائعًا بين التراث العربي وسبل الراحة المعاصرة مرافق للاجتماعات والاستجمام إضافة إلى مجموعة مختارة من المطاعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت