Booking.com

فاز فريق الطهاة في فندق شيراتون الكويت بأعلى عدد من الميداليات في مسابقة هوريكا لهذا العام، والتي شارك فيها عدد من الطهاة من داخل الكويت وخارجها، على هامش فعاليات معرض هوريكا المتخصص في مجال التجهيزات الفندقية والصناعات الغذائية، وقام بتقييمها خبراء من مختلف مدارس الطهي من مختلف أنحاء العالم، وبحضور كبار الشخصيات في هذا القطاع.
وقد أجمع الحضور مع لجنة التحكيم على أن أداء فريق العمل لدى فندق شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت قد أبدع، وقدم كل ما هو مبتكر بلمسات فاخرة، كما أشادوا بجودة المواد التي يستعملها الطهاة في تحضير أطباقهم.

وتنوعت الجوائز ضمن مسابقات عدة، منها مسابقة “كيكة الاعراس ـ تحفة الشوكولاتة والنحت على الشوكولا”، حيث استحق طهاة كيك بوتيك شيراتون الحصول على 5 ميداليات (ذهبيتين وفضية، وبرونزيتين).

وأما في مسابقة السوشي فقد نال الطهاة عن هذه الفئة الميداليتين الذهبية والفضية، أما مسابقة “قائمة العشاء” فحصد فيها الفندق الميدالية الذهبية، واستحق الفندق أيضا الميدالية الذهبية في مسابقة “الطهي الآسيوي”.

وفي مسابقة “الباستا” نال الميداليتين الذهبية والفضية، وانتقالاً الى مسابقة “نحت الفواكه والخضار” استحوذ الطهاة على الميداليتين الذهبية والبرونزية، حيث عرضوا مواهبهم بقطع فنية رائعة.

وقد استحق الفندق الريادة، من خلال حصوله على إحدى واربعين جائزة: 7 ميداليات ذهبية، 6 ميداليات فضية و10 ميداليات برونزية، و18 شهادة تقدير.

وبهذه المناسبة، احتفل فهد أبو شعر المدير العام لفندق شيراتون الكويت، ومنير عامر المدير العام لفندق فوربوينتس شيراتون الكويت وجميع رؤساء الأقسام بفريق الطهي، الذي مثل الفندق، وحقق هذا الإنجاز، وأعرب أبو شعر عن فخره بالاداء المتميز لفريق العمل باشراف كبير الطهاة الشيف فرانك، كما أثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها جميع الموظفين الذين يسعون دوما الى تحقيق النتائج المرجوة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت