Booking.com

حصد فندق “شيراتون عمان النبيل” جائزة خيار المسافرين لعام 2013 Travellers’ Choice Award ضمن فئة أفضل الفنادق الفاخرة المقدمة من موقع TripAdvisor.

فندق شيراتون عمان النبيل

“TripAdvisor” يصنف فندق “شيراتون عمان النبيل” كأحد أفضل الفنادق الفاخرة في الأردن

وقد تم منح الجائزة بناء على التعليقات الإيجابية من قراء الموقع من جميع أنحاء العالم، والذين صنفوا فندق الشيراتون كأحد أفضل الفنادق الفاخرة في الأردن.

منح الفندق الجائزة تقديراً لخدمة الزبائن المميزة التي يقدمها، ومعايير الجودة التي يلتزم بها ليقدم تجربة حافلة بالرفاهية لضيوفه.

قال السيد اندا مولن المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل في معرض تعليقه على نيل الفندق هذه الجائزة الرفيعة: “يشرفنا أن نحظى بتقدير TripAdvisor ضمن جائزة خيار المسافرين مرة أخرى، ويسعدنا أن نكسب ثقة ضيوفنا الذين يختارون النزول في الشيراتون في كل مرة يزورون بها عمان”.

وتجدر الإشارة بأن فندق “شيراتون عمان النبيل” يتلقى التعليقات الإيجابية من ضيوفه باستمرار على موقع TripAdvisor، وذلك بفضل تعدد الخيارات التي يقدمها في مطاعمه المختلفة، وحفاوة موظفيه الأكفاء، وتوفر جميع المرافق والتسهيلات المطلوبة مثل البرك الداخلية والخارجية والنادي الصحي وقاعات الاجتماعات والحفلات.

ويقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في وسط الحي التجاري في عمان على بُعد 3.5 كم من مول المختار في عمان، ويضم الفندق مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وسبا وجيم.

وهو فندق فاخر في قلب العاصمة عمان، على بعد خطوات قليلة من أشهر المزارات السياحية تمتع بالخدمات الرائعة والأناقة والراحة في “فندق شيراتون عمان النبيل”.

تحتوي جميع الغرف على مفروشات أنيقة وراقية، وتشتمل المرافق العصـرية على تلفزيون مع قنوات فضائية في كل غرفة، وتحتوي بعض الغرف في فندق “شيراتون عمان النبيل” على منطقة جلوس وشرفة.

تتمتع غرف الزوار بجميع الخيارات التقنية اللازمة بالإضافة إلى حوائط عازلة للصوت وديكور رائع مع السجاد الناعم والأسرة المريحة، وخدمة الخادم الشخصي باتلر، والذي سيلبي لك طلباتك على الفور.

إذا أردت أن تدفع أكثر بقليل، يمكنك التمتع بمدل خل خاص لغرفتك، وإمكانية دخول صالة كلوب حيث يمكنك الحصول على وجبات سريعة ومشروبات لذيذة طوال اليوم.

تتوفر علاجات المساج وغرفة بخار في سبا “شيراتون عمان” كما يوجد جيم مجهز بمعدات تمارين القلب والأثقال الحرة كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يوجد العديد من قوائم الطعام الإيطالية والأسيوية والعالمية في مطاعم الفندق، ويمكن تناول العشاء بالداخل أو في الهواء الطلق العشاء تحت ضوء النجوم شيء لا يقاوم.

تقدم صالة Sanctuary الكوكتيلات المنعشة والأطباق المختلفة على طراز البوفيه أو من قائمة انتقائية، ويمكن التمتع بالمشروبات والوجبات الخفيفة والترفيه الحي في صالة Green.

الموقع الاستراتيجي وحده يجعل من هذا الفندق الوجهة المثالية لمسافري الأعمال أو العائلات التي تقضي عطلتها في عمان.

يتوفر موقف سيارات مجاني في فندق “شيراتون عمان النبيل”، ويبعُد مطار ماركا الدولي مسافـة 10.5 كم عن الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت