Booking.com

أعلن فندق شيراتون غراند دبي عن مجموعة من العروض بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، التي تضم عرض رمضان الشامل، وباقة إفطار ديتوكس، وجلسة التأمل غونغ، وذلك خلال شهر رمضان الكريم.

ويقدم فندق شيراتون غراند دبي، مجموعة من العروض الرمضانية والتي تضم:

– عرض رمضان الشامل

يقدم الفندق لضيوفه باقة قيمتها 3,500 درهم بأقل من نصف هذا السعر، خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتيح للمشتركين 10 حصص تدريب شخصية وإمكانية الدخول إلى صالة اللياقة البدنية في الفندق على مدار الساعة طوال شهر رمضان الكريم.

كما سيحصل المشترك، سواء اشترك لنفسه أو قدم الاشتراك هدية لشخص آخر، على جلسة تدليك سويدي لمدة ساعة وعلاج إضافي بقيمة 300 درهم، كما يمكنه الاستمتاع باستخدام غير محدود لمرافق السبا والدخول إلى صالة اللياقة البدنية على مدار الساعة بجانب شخص مرافق.

ويشمل الاشتراك أيضاً حمية تتضمن وجبات مغذية مُعدة خصيصاً للشخص وخصماً بنسبة 20% على أطعمة مختارة من قائمة الطعام الصحية المتاحة في السبا، ويتاح هذا العرض 1,500 درهم للشخص طوال الشهر الفضيل.

– جلسة التأمل غونغ

تُعتبر جلسات التأمل غونغ العلاجية شكلاً من أشكال العلاج بالأصوات قادماً من الشرق الأقصى، يتم فيه استخدام قصبات غونغ بوحي من الأفكار التي تقول إن للاهتزازات الناجمة عن الترددات الموجية لمختلف الأصوات تأثيرات متباينة على جسم الإنسان، وتقام هذه الجلسات في الأيام الأولى والأخيرة من شهر رمضان وبسعر 60 درهماً للشخص.

– باقة إفطار ديتوكس

يقدم فندق شيراتون غراند باقة إفطار ديتوكس الرمضاني بأقل من نصف سعرها الفعلي، ويضم هذا العرض على جلسة تقشير للجسم لمدة 20 دقيقة وتدليك بالطريقة البالينية لمدة 60 دقيقة وجلسة تغطية بالأزهار المنقية للجسم مدتها 45 دقيقة، يتاح هذا العرض مقابل 650 درهماً للشخص و1,200 درهم لشخصين خلال شهر رمضان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.