Booking.com

أعلن فندق فورسيزونز الرياض الوجهة الفضلى لرجال الأعمال عن تقديم  “باقة رجال الأعمال التنفيذيين” الجديدة التي توفر مستويات رفيعة من الخدمات الراقية التي تلبي كافة احتياجات رجال الأعمال كثيري الترحال.

فندق فورسيزونز الرياض

فندق فورسيزونز الرياض الذي يتميز بموقعه الحيوي في مركز المملكة في العاصمة السعودية

وتتضمن “باقة رجال الأعمال التنفيذيين” الجديدة وسائل ترفيهية فخمة وفطوراً مجانياً يومياً لشخصين في مطعم “إلمينتس” الراقي, ويمكن للضيوف أيضاً انتقاء ما يحلو لهم من قائمة الطعام, وتناول فطورهم الشهي في غرفهم.

 وتشمل الباقة أيضاً خدمة تنظيف وكي قطعتي ملابس يومياً, ونقلاً مجانياً من وإلى المطار للرحلة الواحدة إضافة إلى توفر خدمة إنترنت مجاني عالي السرعة.

ويضع فندق فورسيزونز الرياض الذي يتميز بموقعه الحيوي في مركز المملكة في العاصمة السعودية نصب عينيه الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لرجال الأعمال فيوفر في الفندق المكون من 274 غرف وجناحاً خدمات خاصة تعين الضيوف على قضاء أعمالهم بمنتهى اليسر والسهولة.

ويولي الفندق أهمية خاصة للوسائل التقنية المتقدمة مثل إمكانية وصل أجهزة الحاسوب الخاصة إلى شاشات “إل سي دي” كبيرة, والاستفادة من الإنترنت اللاسلكي الذي تصل سرعته إلى 18 ميغا بايت خلال إجراء مؤتمرات واجتماعات عبر الفيديو كما يوجد مركز إعلامي يتيح استخدام كافة المنافذ الإعلامية المتوفرة في القاعة.

وتتميز الأجنحة “التنفيذية” و”السوبيريور” الفسيحة بوجود مناطق عمل مخصصة ومقسمة, وفقاً لفئات متعددة توفر أفضل الخدمات لرجال الأعمال وتساعدهم على القيام بمهامهم على أكمل وجه وزيادة إنتاجيتهم طوال فترة إقامتهم.

كما تتوفر خدمات سكرتارية إضافية للضيوف الباحثين عن المزيد من التسهيلات والوسائل, ويوفر “مركز الأعمال” منصات عمل كاملة الخصوصية وقاعتي اجتماعات وحواسيب مكتبية وشخصية وطابعات وأجهزة مسح ضوئي “سكانر” وخدمات بريد إلكتروني وإنترنت عالي السرعة علاوة على توفر خدمات الترجمة المناسبة كما يوفر الفندق شاشات “إل سي دي” ومعدات مرئية وصوتية وكافة المستلزمات المكتبية.

وقال أنطوني تايلر المدير العام الجديد لفندق فورسيزونز الرياض: “يستقطب فندق فورسيزونز الرياض رجال الأعمال ويعتبر وجهتهم المفضلة, ونظراً لرغبتنا الدائمة بتوفير أفضل الخدمات لضيوفنا فقد حرصنا على تقديم كل ما يلزمهم ليتمتعوا بإقامة متميزة تلبي احتياجاتهم وتليق بمكانتهم.

وتوفر “باقة رجال الأعمال التنفيذيين” كل ما يحتاجه رجال الأعمال خلال إقامتهم في الفندق, وتتيح لهم كافة الوسائل لقضاء إقامة مريحة وملائمة ومثمرة مما يسمح لهم التركيز على جدول أعمالهم اليومي دون تكلف عناء الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي من شأنها تشتيت جهودهم ووقتهم.”

وللراغبين بأخذ استراحة متميزة من العمل واستعادة نشاطهم وحيويتهم يوفر الفندق مجموعة فريدة من المطاعم مثل مطعم “إلمينتس” الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية بنكهة آسيوية وعربية معتّقة كما يوجد في الفندق المطعمان الإيطاليان “روسو” و “ذا جريل” المتخصصان بتقديم أطيب الأطباق المشوية وألذ شرائح لحم في المدينة.

كما يتسنى للضيوف التخلص من أعباء العمل وضغطه من خلال الاستمتاع بلعب كرة المضرب في ملعبي التنس والسكواش الموجودين في الفندق أو القيام بنشاطات ترفيهية والاسترخاء في حوض السباحة أو المنتجع الصحي أو مركز اللياقة في الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت