Booking.com

يواصل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع تقدمه في عالم الجوائز والتقديرات، حيث اُختير للمرة الثانية على التوالي ضمن القائمة الذهبية لمجلة “كوندي ناست ترافلر الشرق الأوسط” الأميركية لعام 2019، والتي تضم أفضل الفنادق والمنتجعات حول العالم، وتُعدّ تكريماً مرموقاً للمنشآت الفندقية الأكثر تميزاً في العالم.

ويعكس هذا التكريم المكانة الريادية التي رسخها فندق فورسيزونز برج الشايع في مشهد الضيافة الكويتي، فإلى جانب ذلك، اُختير الفندق كصورة غلاف لطبعة القائمة الذهبية الخاصة بالمجلة، ما يؤكد على سمعته المتنامية كأحد أفضل الفنادق في المنطقة.

أفضل الفنادق التي تقدم خدمات ضيافة استثنائية، ما جعله الخيار المفضل للنخبة من الضيوف من جميع أنحاء العالم.

ويرتفع الفندق 21 طابقاً في سماء مدينة الكويت النابضة بالحياة، ويرتقي بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة مع إطلالة بانورامية على أفق المدينة الساحر.

ويضم الفندق 5 مطاعم مرموقة، بالإضافة إلى السبا الأكثر فخامة في مدينة الكويت، ما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن أفضل تجارب المطاعم والترفيه والاسترخاء.

ولم يكن هذا التقدير هو الأول الذي يحصل عليه فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، حيث فاز الفندق في عام 2018 بجائزة “أفضل فندق أعمال في الكويت” ضمن جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط”، وجائزة “أفضل فندق للعام ضمن جوائز ميد 2018” تقديراً للمستوى المتميز في تصميمه وهندسته وبنائه، كما اُختير من قبل مجلة “وول بيبر” باعتباره “أحد أكثر المباني جمالاً في العالم لعام 2018”.

وبهذه المناسبة، قال ديديه جاردان، المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “نسعى باستمرار للمحافظة على المكانة المرموقة للفندق وجعله مثالاً يُحتذى في عالم الضيافة، ويأتي اختياره من قبل مجلة ‘كوندي ناست’ ضمن القائمة الذهبية دليلاً على مدى الإتقان والشغف في تقديم خدمة لا تُعد الأفضل فقط، وإنما نابعة من القلب كذلك”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.