Booking.com

احتفل فندق فورسيزونز خليج البحرين بإطلاق قائمة الطعام “فوليا” النباتية، إذ أصبح لدى المقيمين وزائري مملكة البحرين والمهتمين بالصحة وجهة جديدة.

وقد تم تصميم هذه القائمة بالتعاون مع شركة “KBW Ventures”، وتتضمن قائمة فوليا تشكيلة واسعة من الأطباق النباتية التي تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات من مطبخ الشيف العالمي المعروف ماثيو كيني، مؤسس أكثر من 30 مطعم نباتي حول العالم.

وسيتسنى للضيوف تذوق هذه الأطباق الخاصة في باي فيو لاونج ابتداءً من 15 مارس، حيث سيحتضن فندق فورسيزونز خليج البحرين ابتكارات الشيف ماثيو كيني ولأول مرة في الشرق الأوسط.

ويأتي إطلاق هذه القائمة، والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عقب النجاح الباهر الذي حققته في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا العام الماضي.

ويتميّز الشيف كيني بالإبداع والابتكار في إعداد الأطباق النباتية، مما جعل من قائمة الطعام الجديدة تلقى أصداءً إيجابيّة لدى مختلف الأذواق. وتتمحور فكرة القائمة حول الراغبين في تجربة مأكولات صحية ذات نكهات خاصة، حيث حققت أطباقها نجاحاً باهراً بعد وقت قصير من إطلاقها في كاليفورنيا.

وتضم قائمة فوليا خيارات موسميّة منعشة للأشخاص الشغوفين بأسلوب الحياة الصحي، وتبدأ التجربة مع مجموعة مختارة من المقبلات الباردة مثل بوكي البطيخ المتبل في مرق البونزو لايم اللذيذ، وطبق السيفيتشي بلب النخيل مع الطماطم الكرزية والبطاطس الصغيرة والزيتون مع صلصة الديجون، والحمص بالشمندر مع كريمة الأوريجانو، ودقة الأفوكادو مع الأوراق الخضراء المتبلة الحارّة، ومربى الليمون والطماطم المجففة.

ويلي ذلك مجموعة مغذية من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك تاكو الأعشاب الخضراء مع القرع المحمر والمشروم المحاري المشوي، وسندويشة الفطر مع البصل المحمّر وصلصة الكمأ.

وتكتمل هذه التجربة الشهية بتناول فطيرة كريمة جوز الهند وموس الشوكولاتة والتوت مع جيلاتو البندق وغيرها من الأطباق اللذيذة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت