Booking.com

يرتقي فندق “فيدا وسط دبي” أول فنادق العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” بتجربة خدمة العملاء مع إطلاقه منصة أوبرا 9 موبايل التي ستعزز عمليات المكتبين الخلفي والأمامي.

Vida_Downtown_Dubai

فيدا وسط دبي واحداً من أول الفنادق التي اعتماد هذا النظام المتطوّر في الشرق الأوسط

وترتقي بمستوى الكفاءة التشغيلية, وبهذا يكون “فيدا وسط دبي” واحداً من أول الفنادق في الشرق الأوسط في اعتماد هذا النظام المتطوّر.

ومع هذا البرنامج سيكون بإمكان الفندق تحسين سرعة تزويد الخدمات, والارتقاء بالكفاءة التشغيلية للموظفين, وتبسيط الطلبات المعقّدة المرتبطة بالحجوزات, وإدارة العمليات بسلاسة مطلقة.

وأطلقت “أوبرا” الشركة المتخصصة في تزويد الحلول الخاصة بقطاع الضيافة والتي تشمل البرمجيات والأجهزة ودمج أنظمة الشركات والاستشارات والدعم.

وهذا البرنامج الذي يعمل على التخفيف من أعباء العمل ويعزز من القدرات التشغيلية عبر رفد الأجهزة اللاسلكية كالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وقال ستيفان فيراد المدير العام للفندق: “يجسّد فيدا وسط دبي علامة تجارية ملهمة تلبي تطلّعات الجيل التالي من الزوار ورواد الأعمال.

ويولي الفندق أهمية كبرى على تزويد أفضل الخدمات لضيوفه على نحو سلس الأمر الذي يتطلّب اعتماد أحدث التقنيات للمساعدة في الارتقاء بكل جانب من جوانب عملياتنا التشغيلية”.

وأردف بقوله: “بدءاً من اللحظة التي يقوم فيها الضيوف بحجز غرفهم في فندقنا, وانتهاءً باستكمالهم لعملية تسجيل الخروج, فإننا سنضمن لهم تواصلاً دائماً بشبكة الإنترنت باستخدام أحدث التقنيات, كي ينعموا بتجربة إقامة لا تُنسى مع فيدا وسط دبي.

 ويؤكد تطبيق واعتماد النظام الجديد التزامنا بتزويد ضيوفنا بتجربة مميزة في عالم الضيافة ليكون فندقنا ملتقى العقول المبدعة”.

وعبر النظام سينم تحسين كفاءة تسجيل الدخول والخروج, وإدارة ملفات العملاء والحجوزات, وأنظمة نسخ التوقيعات, ومسح البطاقات الائتمانية وتصديقها.

كما يعمل علي تعيين الغرف والتخصيص المسبق لها, وتشفير المفاتيح, ومهام البحث, وعمليات تسجيل الخروج المجدولة, وعمليات المغادرة المبكرة.

وسيساعد النظام أيضاً في إدارة الغرف وصيانتها عبر تحديد وضع كل غرفة ضمن 3 فئات: “الغرف التي خضعت للفحص والجاهزة للاستلام, وإدارة وضع الغرف عندما يكون الضيف في الخارج, ومهام الصيانة, وإدارة المرافقين وقوائم المهام”.

ويرتكز “فيدا وسط دبي” في تصميمه على الألوان الحيادية التي تضفي لمسات استثنائية من الأناقة, ويضم خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى أطباق الشرق الأوسط والعالم.

وذلك فضلاً عن توفيره أحدث الخدمات التقنية التي يحتاجها الضيوف بما في ذلك إمكانية تسجيل الوصول إلى الفندق عن طريق جهاز “آي-باد iPad”, وخدمة الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت على مدار الساعة.

كما يرسي “فيدا وسط دبي” معايير جديدة لمفهوم “الضيافة الخضراء” إذ يتوخى استهلاك أقل كمية ممكنة من الورق عبر تلقّي طلبات خدمة الغرف باستخدام تقنية التلفزيون التفاعلي (HITV) الأمر الذي يسلط الضوء على التزام الفندق بتوفير أحدث التقنيات الكفيلة بتلبية رغبات الضيوف على أكمل وجه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت