Booking.com

حصل فندق قصر الإمارات على جائزة “أفضل علامة تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز أفضل العلامات التجارية لمجلس التعاون الخليجي لعام 2019 في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

وتسعى جائزة أفضل العلامات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى تحديد والاحتفال ببناء العلامات التجارية المُتميزة وتسويقها من قبل المنظمات والأفراد وفرق العمل.

وتتمثل مهمة هذه الجوائز في تثقيف ونشر أهمية العلامات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، لذا تعتبر الجوائز علامة مرجعية في هذه الصناعة.

وعلى الرغم من وجود منافسة كبيرة في هذه الفئة، فقد تمكن فندق قصر الإمارات من نيل هذه الجائزة المرموقة بسبب استدامة ومصداقية العلامة التجارية في كافة أرجاء العالم.

ذلك فضلاً عن زيادة الوعي والتواصل وفقاً لإدارة جائزة أفضل العلامات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، مُنظّمي هذا الحفل.

وقد تسلّم مارتن كرامر، المدير العام لفندق قصر الإمارات الجائزة بحضور حشد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال من جميع أنحاء المنطقة.

وتعليقاً على هذه الجائزة المرموقة، قال كرامر: “نحن فخورون باختيارنا كأفضل علامة ضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي، وحقيقة أن هذه الجوائز لا تستند فقط إلى التقييم المالي ولكن أيضاً إلى تفضيلات المستهلكين، تجعل هذا الاعتراف أكثر قيمة لنا، وتعمل هذه الجائزة بمثابة اعتراف بالعمل الشاق لفريق العمل في الفندق والتزامه الكامل”.

شارك برأيك