Booking.com

حصل فندق قصر الإمارات على جائزتين من جوائز السفر العالمية لعام 2013, وتسلمهما هولغر شروت مدير عام فندق قصر الإمارات مع اثنين من أعضاء الإدارة, وذلك في حفل أقيم في الدوحة بقطر مؤخرا.

فندق قصر الإمارات

فندق قصر الإمارات يحصل علي جائزة “أفضل جناح ملكي في العالم”

وحصل فندق قصر الإمارات على جائزة “أفضل شاطئ منتجع في العالم”, وجائزة “أفضل جناح ملكي في العالم” من جوائز السفر العالمية لعام 2013, وكان قصر الإمارات أبرز المشاركين في حفل العشاء الذي أقيم في الدوحة في الذكرى السنوية الـ 20 لجوائز السفر العالمية, وحضره قادة صناعة السياحة والسفر في المنطقة والعالم.

وأعرب شروت عن سعادته بهذه الجوائز المميزة قائلاً: “نحن سعداء جدا لتلقي جائزتين من إحدى جوائز السفر العالمية التي تعد بمثابة اوسكار السياحة والتي تهم أيضا صناعة السياحة حول العالم”.

وأضاف: “إنه إنجاز عظيم يضاف للانجازات التي حققها فريق قصر الإمارات بوجه عام, ونشعر بالارتياح لأننا نرى وندرك أن جهودنا تسير في الطريق الصحيح ونحصد الجوائز ذات القيمة والسمعة المرموقة, والتي تؤكد وبكل المقاييس على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة”.

وفاز فندق قصر الإمارات بالعديد من الجوائز المرموقة منذ افتتاحه في عام 2005, وأبرزها جائزة “أفضل قاعة مؤتمرات واجتماعات في العالم”, وجائزة “أفضل جناح رئاسي في العالم” من جوائز السفر العالمية العام الماضي.

وجدير بالذكر أن قصر الإمارات هو مَعلَم ملكي خلاب يسحر الأبصار والقلوب بجماله ورُقيّه حيث تتجسد فيه الأساطير الشيقة التي تأخذك إلى أجواء ملكية لتمنحك الشعور بالتفرُّد, وكأنك تعيش في عالم من وحي الخيال.

ويقع فندق قصر الإمارات على ضفاف الخليج العربي, وعلي مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي, ومركز أبوظبي الوطني للمعارض, ويبعد كل من مركز مارينا التجاري, وقرية التراث 7 دقائق بالسيارة, وبالقرب من أهمّ الأسواق والمراكز التجارية والمعالم السياحية المحلية الخلابة الجديرة بالمشاهدة, وبهذا يكون قصر الإمارات المكان المثالي لإقامتكم أياً كانت بهدف العمل أم بهدف الاستجمام والاستمتاع بأيام العطلة في أبوظبي.

وتتميز الغرف في الفندق ببياضات أسرّة فاخرة وقطع أثاث أنيقة, وتحتوي على حمامات من الرخام, وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي, ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

ويحتوي الفندق على مسبحين كبيرين وسبا يقدم جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم كما يحتوي على مركز لياقة بدنية وملعب أطفال منفصل, و14 منفذًا للطعام والشراب.

وحصل فندق قصر الإمارات في 25 يناير 2008 علي جائزة انترناشيونال فايف ستار دايموند كأفضل منتجع في الشرق الأوسط.

وتصدر فندق قصر الإمارات الذي افتتح في 2005، قائمة الفنادق الأعلى كلفة من حيث البناء حيث تجاوزت كلفة بنائه 1.8 مليار دولار, واستخدم الذهب والرخام في تزيين جدرانه, وزينت سقوفه بـ 1002 ثريا مصنوعة من كرستال سواروفيسكي, وللفندق شاطئه الخاص, ومرساه الخاص موفراً أنشطة مائية, ومهبطاً للطائرات العمودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت