Booking.com

تُوج فندق قصر الإمارات للمرة الخامسة على التوالي بجائزة “أفضل سبا فندق في أبوظبي” وذلك خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية لعام 2019، الأمر الذي ساهم في تسليط الأضواء على مدى رُقي سياحة الاستجمام الفاخرة وخدمات العافية في العاصمة الإماراتية.

وأقيم حفل السجادة الحمراء الحصري لجوائز السبا العالمية بنسختها الخامسة في دبي مؤخراً، ونظراً لكون جوائز السبا العالمية تشكل الحدث الشقيق لجوائز السفر العالمية، والمتنافسون يُمثلون قطاع الرعاية الذاتية الفاخرة، فإن الفوز بهذه الجائزة على مدى خمس سنوات متتالية يُعزز من مكانة سبا قصر الإمارات كوجهة رئيسية للسياحة الصحية في المدينة.

الجدير بالذكر أن فندق قصر الإمارات ذو الخمس نجوم يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب أبوظبي، ويشتهر بخدماته الراقية التي تفوق توقعات الضيوف وتحظى بتعليقات النزلاء المتميزة باستمرار. يتميّز سبا قصر الإمارات بتقديم مجموعة حصرية من علاجات السبا الرائعة مثل “يوم الذهب” الذي يضمّ حماماً ذهبياً، إضافة إلى الفيشال الذهبي باستخدام الذهب من عيار 24 قيراط، كما يفخر بشراكته مع علامات تجارية حصرية مثل ليندا ميريديث، وجنتلمنز تونيك وباستيان جونزاليس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.