Booking.com

ترشح فندق قصر البستان ريتز كارلتون في قائمة أفضل 15 فندق في منطقة الشرق الأوسط وذلك عن فئة “اختيارات القراء”، ضمن جوائز “كوندي ناست ترافيلر” لعام 2019.

وقد شارك أكثر من 600 ألف شخص من قراء المجلة تقييمهم وأذواقهم عن تجارب السفر التي حظوا بها حيث سلطوا الضوء على أبرز الأماكن والوجهات التي قاموا بزيارتها وأفضل سُبل السفر الحالية.

ويرتمي فندق قصر البستان ريتز كارلتون أحضان واحة خضراء نضرة بين الجبال ومياه بحر عُمان اللازوردية ونجح على مدار أكثر من 30 عاما في إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الضيافة، ويتضمن الفندق تشكيلة رائعة من المرافق التي تمزج بين عراقة الماضي وحداثة المستقبل بملامح محلية أصيلة وتصاميم عالمية غير مسبوقة.

وطالما يثري الفندق تجربة ضيوفه بكرم الضيافة العُمانية الأصيلة، وبموقعه ذي الإطلالات الخلابة، ومطاعمه عالمية المستوى، وسبا الحواس الست التي تقدم لهم مجموعة من علاجات تجديد النشاط والاسترخاء، كما وهو أيضاً الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله.

وتعد جوائز “كوندي ناست ترافيلر” الأكثر شهرة على مستوى العالم وتهدف إلى تكريم كل ما هو مميز في قطاع السفر مما جعلها تشتهر بلقب “الأفضل في قطاع السفر”.

وبهذه المناسبة، قالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان ريتز كارلتون: “نفتخر بهذا التكريم المرموق ونعتبره وسام على صدورنا نعتز به وخاصة لأنه من إحدى أبرز الجوائز وأهمها في قطاع السفر والسياحة وتعتمد في الأصل على تقييمات ضيوفنا”.

وتابعت: “ففريق عملنا يعمل بكل شغف وتفاني لكي نثري ضيوفنا بتجربة إقامة لا تنسى سماتها كرم الضيافة العُمانية الأصيلة ابتداءً من وصولهم وفي كل لحظة يقضونها في رحاب الفندق، كما أن هذه الجائزة هي ترجمة حقيقية لخدماتنا الفريدة وجودة التجربة التي نقدمها لمحبينا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.