Booking.com

انتهى فندق “كراون بلازا عمان” من التجديدات التي أجراها على جميع غرفه، والتي يبلغ عددها 279 غرفة وجناح منها 4 أجنحة ملكية و15 جناحا تنفيذيا.

crowne-plaza-amman-hotel

فندق “كراون بلازا عمان” يجدد 279 غرفة وجناح منها 4 أجنحة ملكية

وبمناسبة ذلك نظم فندق “كراون بلازا عمان” حفل كوكتيل تخلله جولة على الغرف المحدّثة كليا حضرها مجموعة من الإعلاميين والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

غرف فندق “كراون بلازا عمان” الواسعة تجمع ما بين الأناقة العصرية والفخامة الكلاسيكية كما أنه تم تأثيثها بمفروشات ترقى إلى أقصى مستويات الجودة، وتقدم فخامة عالية وخدمات متفردة.

 عند دخولك إلى غرفتك ستشعر فورا بالحداثة والعصرية، وذلك واضح في جميع الغرف التي يبلغ عددها 279 غرفة، وتتضمن 4 أجنحة ملكية و15 جناحا تنفيذيا.

كل غرفة من غرف الفندق تطل على منظر رائع سواء كان المنظر يطل على أشهر بركة سباحة في عمان أو منظر ذو 360° للعاصمة حيث إن الفندق يتميز بموقعه الممتاز على أعلى قمم عمان.

التجديدات والتغييرات التي حصلت مؤخرا أعطت الفندق مظهرا فاخرا وراقيا، وهذه التغييرات بالإمكان ملاحظتها من أول نظرة بدءأ من التحسينات التي أجريت على الأرضيات وتركيب أجهزة تلفاز LCD خشب الزيبرانو الإيطالي المستورد بالإضافة إلى لوحات فنية أصلية تم اختيارها بعناية.

الغرف تتميز بالأناقة والتصميمات العصرية توفر للضيف كل سبل الراحة التي تجدها في منزلك مع الفخامة التي تتوقعها في فندق من فئة الخمس نجوم.

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في موقع مميز في عمان في حي الصويفية الأنيق للتسوق، ويقدم مسبحين وملعباً للتنس وسبا مع مرافق مساج كما تتوفر 5 خيارات لتناول الطعام.

يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة وجناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق كما يقدم العديد من الخدمات والمرافق للنزلاء.

يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات والعديد من الخدمات التي تضمن الراحة وتجديد النشاط كما تتواجد مرافق وخدمات خاصة بتنظيم الحفلات والمؤتمرات كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء وضيوف فندق كراون بلازا عمان.

زينت كل غرفة في فندق “كراون بلازا عمان”  بالألوان الدافئة، وتحتوي على مكتب للعمل ومنطقة جلوس صغيرة مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية، وتطل بعض الغرف على المدينة.

يقدم مطعم “Al Halaby” قائمة مأكولات انتقائية على العشاء، ,يقدم المأكولات السورية بينما تقدم صالة ومطعم “V” شرائح لحم US Angus، وتتوفر المشروبات والكوكتيلات في مقهى “Vienna” وفي صالة “Jasmine” وفي “Hot Shot”.

يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي التشمس بجانب المسبح أو زيارة سبا “Thalgo” الذي يشمل الأوزان الحرة، ويمكن لموظفي مكتب الجولات السياحية المساعدة في استئجار السيارات وتقديم المعلومات الخاصة بمناطق الجذب السياحي المحلية.

تبعُد القلعة الشهيرة والمتحف الوطني الأثري أقل من 20 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويبعُد مطار الملكة علياء الدولي أقل من 34 كم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت