Booking.com

نال فندق كوبثورن الرياض المصنف من فئة الخمس نجوم، جائزتي تميز هما أفضل فندق في الأداء المالي و فندق العام.

وقد جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع السنوي للمدراء العامين ضمن فنادق مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمثل الجائزتان عنوانا لقدرة الفندق على تحقيق التوازن بين الاحتياجات الحالية للأعمال ورؤية الفندق على المدى البعيد.

وتم الإعلان بحضور كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، والمدراء العامين لفنادق المجموعة القادمين من المملكة العربية السعودية والكويت وعُمان وقطر والإمارات العربية المتحدة حيث جرت فعاليات القمة على مدى ثلاثة أيام لمناقشة الخطط الاستراتيجية للمجموعة لعام 2019.

وقد حصد الفندق جائزتين وهما جائزة أفضل فندق في الأداء المالي وجائزة فندق العام حيث تبرز الجائزتان قدرة الفندق على تحقيق التوازن بين الاحتياجات الحالية للأعمال ورؤية الفندق على المدى البعيد.

فقد قام فندق كوبثورن الرياض بتنفيذ استراتيجية أثمرت نتائج استثنائية دون مساس بالمستوى الممتاز الذي تقدمه العلامة التجارية لرفع مستوى رضى العملاء وتحقيق عائدات أفضل.

وقال أيمن محمد سلام، المدير العام في فندق كوبثورن الرياض: “نفخر بإحراز جائزتين هامتين في الوقت الذي تحتدم المنافسة فيه وتتغير معايير السوق باستمرار. ولا شك في أن هاتين الجائزتين تبرزان الإنجازات الكبيرة وتظهران المعايير المهنية الرفيعة والجودة والتميز ضمن سلاسل الفنادق المختلفة”.

وتمتلك فنادق ومنتجعات ميلينيوم وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً، وتضم 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، وهي أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا
حيث تدير 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع توقعات بافتتاح 11 فندقاً خلال العام المقبل و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

شارك برأيك