Booking.com

استكمل فندق كوبثورن دبي الـ4 نجوم الشهير الواقع بقلب منطقة ديرة، أعمال التجديد في مرافقه الترفيهية والمطاعم التي عززت من صورة الفندق فضلا عن توفير تجربة فندقية مريحة ومنعشة للنزلاء والضيوف، وذلك بتكلفة 2.5 مليون درهماً.

وقد أجريت التحسينات الأخيرة على نادي هورايزن الصحي الذي اكتسب مظهرا جديدا ومساحة أوسع، كما تم شراء سلسلة من الأجهزة الرياضية الحديثة الطراز من آلات المشي وتمرين القلب والعضلات من “سيبكس”، وكذلك مجموعة متنوعة من آلات الوزن.

وتم توسيع مساحة النادي من أجل استيعاب المزيد من الأجهزة الحديثة والمتطورة تلبية لمتطلبات المسافرين الذين أصبحوا أكثر وعياً في الحفاظ على الصحة.

ويستمر نزلاء الفندق من الإستفادة من عروض النادي من الدخول المجاني إلى مركز اللياقة المدنية فيما تتوفر عضوية النادي للمقيمين بسعر تمهيدي خاص، هذا وقد وضعت خطة لتوفير صفوف إضافية لتعليم اليوجا والتدريب الخاص في الأشهر القادمة.

ويوفر تيراس حوض السباحة جازيبو الموازي للنادي الصحي مكاناً ممتعاً للسباحة والتشمس وتناول الطعام واللعب لفترة طويلة، ولا شك أن تصاميم كراسي حمام الشمس المتميزة بوسائدها البرتقالية هي سبب كاف لتجمع الكبار والصغار حول تيراس السباحة في الهواء الطلق.

وبوجود الأركان المرصوفة الشبيهة بالعرائش، بإمكان العائلات الحصول على الخصوصية وهم يشاهدون أولادهم يلعبون في المسبح ومنطقة الألعاب المخصصة لهم، كما بإمكان الضيوف طلب وجبات الوجبات الخفيفة عند تيراس جازيبو المطل على خور دبي.

أما عشاء ألفريسكو فقد بات متوفراً في مطعم كريستال، حيث تم إضافة ركن إلى مساحة المطعم الخارجية ليستوعب 20 شخصاً تحيط بهم النباتات بأنواعها.

وخضع الفندق هذا العام لأعمال تجديد خفيفة لشققه الـ82 المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف، حيث بدت بصورة دافئة وعصرية وقريبة من الضيف كأنه في منزله، وستشهد المرحلة المقبلة أعمال تجديد لـ 210 غرفة فندقية، من المقرر انهاؤها من طابق تلو الآخر، لتضمن تجربة فندقية مريحة وعملية للجميع.

شارك برأيك