Booking.com

أطلق فندق كورت يارد باي ماريوت في مركز أبوظبي التجاري العالمي عروضا حصرية للضيوف والزوار في مطاعم ومرافق الفندق مع حلول شهر رمضان الفضيل.

ويمكن للضيوف والنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية في بوفيه مطعم “بيسترو” المميز الذي يشمل تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية التقليدية في أجواء مفعمة هادئة، كما يشمل البوفيه أشهى أطباق الحلويات الرمضانية بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات الرمضانية.

وتبدأ أسعار البوفيه من 120 درهم على الشخص وللأطفال بين سن الـ 6 و الـ 12 يمكنهم الاستمتاع بالبوفيه بسعر 60 درهم فقط، ويبدأ البوفيه في التقديم من المغرب لغاية الساعة 9 مساء.

وقد صمم الفندق قائمة إفطار مميزة خاصة للتقديم في الغرف لضمان راحة جميع النزلاء، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

وعلاوة على ذلك، توفر ردهة “اب اند بيلو” خيمة مكيفة راقية ملائمة للعائلات والأصدقاء والزملاء لقضاء أجمل الأمسيات ابتداء من الساعة التاسعة وحتى الواحدة فجرا يوميا خلال شهر رمضان.

كذلك يمكن للضيوف و النزلاء زيارة مقهى “ذا فيفث ستريت”، حيث يوفر المقهى قائمة خاصة بالشهر الكريم التي تقدم من المغرب و حتى الساعة الواحدة فجرا.

ويوفر فندق “كورت يارد باي ماريوت” بيئة مميزة للضيوف و النزلاء حيث يقدم أفضل الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية.

وتقع فنادق “كورتيارد” في 950 موقع بـ 38 دولة و تشارك في برنامج “ماريوت ريواردز” العالمية والحائزة على عدة جوائز التي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.

وتدير مجموعة “كورت يارد باي ماريوت” حوالي 1000 فندق في العالم، و قد تأسست العلامة التجارية منذ 34 عاما.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت