Booking.com

حصل فندق “كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي” بالرياض على جائزة التميز المقدمة من الموقع السياحي الأميركي “Trip Advisor” “تريب أدفايزر” لأفضل مقدمي خدمات ضيافة فندقية في العالم.

فندق-كورت-يارد-ماريوت-الحي-الدبلوماسي

فندق “كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي” يفوز بجائزة التميز تقديراً لخدماته الراقية

ويمنح موقع “تريب أدفايزر” الذي يعد أكبر موقع للسفر في العالم شهادته للمؤسسات التي تبرز وتتميز في مجال تقديم خدمات الضيافة للمسافرين، والتي تنال أعلى درجات الرضا والامتنان منهم.

ويعتمد الموقع المختص بتوجيه النصائح للمسافرين معايير رفيعة لاختيار المتأهلين لنيل شهادته بحيث لا تقل الدرجة المتحصل عليها المتأهل عن أربع درجات على مقياس مكون من خمس درجات.

وقد عبر السيد فرحان لون المدير العام لـ”كورت يارد ماريوت الرياض” عن فخره والعاملين بالفندق بالجائزة الممنوحة لهم، وكذلك عن شكرهم لضيوف الفندق الذين اختاروا التصويت له.

وأضاف: “ليس هنالك شهادة عرفان وامتنان أكبر من تلك التي يقدمها واحد من ضيوفك”.

ويعد فندق كورت يارد ماريوت الرياض أربع نجوم أول فندق من سلسلة فنادق “الكورت يارد” بالمملكة، ويتميز بموقع إستراتيجي إذ يقع مقابل المدخل الجنوبي لحي السفارات بالرياض في منطقة تمتاز بالهدوء وسهولة الوصول بعيداً عن صخب وزحام المدينة كما أنه يتمتع بتجهيزات فخمة، ويوفّر مرافق عديدة لعقد الاجتماعات تستجيب لمتطلبات الأعمال والشركات بتجهيزات متقدمة.

يقع فندق كورت يارد ماريوت الرياض في حي الهدا، ويبعُد 5 دقائق بالسيارة عن الحي الدبلوماسي، و15 دقيقة بالسيارة عن حي العليا للأعمال التجارية، وتتوافر 8 غرف اجتماعات مع مرافق للاجتماعات وخدمة الواي فاي عند الطلب.

ويتكون فندق كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي بالرياض من 286 غرفة وجناحاً مجهزة بكامل الخدمات بالإضافة إلى مطعم، ونادٍ صحي متكامل، ومركز لرجال الأعمال.

تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار وماكينة صنع الشاي والقهوة، ويشتمل الحمام على دش ويوفر نعال ولوازم استحمام مجانية.

يوجد مسبح داخلي مع حوض استحمام ساخن، وساونا ومرافق للمساج لتوفير بيئة من الاسترخاء والترفيه، ويتوفر أيضًا مركزًا للياقة البدنية لمن يرغبون في ممارسة التمارين.

يُقدم Café Olea بوفيهات إفطار للضيوف، ويُقدم أيضًا وجبتيّ الغداء والعشاء كما تتوفر خدمة الغرف.

وتتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، وتقدم هذه المنشأة السياحية وجبات إفطار كامل كل صباح في مطعم مقابل رسوم إضافية، ويشتمل الفندق علي مركز لرجال الأعمال ويقدم قاعات اجتماعات صغيرة وأجهزة سمعية وبصرية، وتتوافر بالفندق مساحة مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، وتتألف من مركز للمؤتمرات وقاعات مؤتمرات/اجتماعات.

وتتوافر قاعة مناسبات تقدم خدمات الزفاف والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وانتظار السيارات مجاني للنزلاء، وتشتمل المرافق الإضافية للمنشأة السياحية على كافيتيريا ومكتب لخدمات الاستقبال والإرشاد وتجهيزات مغسلة، ويوجد في المنشأة مناطق مخصصة للتدخين.

يبعُد المطار حوالي 50 كم عن فندق كورت يارد ماريوت الحي الدبلوماسي فيما تبعُد جامعة الملك سعود مسافة 11 كم كما يتوافر موقف سيارات خاص ومجاني خارج الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت