Booking.com

أعلن فندق كورت يارد ماريوت دبي, عن إعادة إحياء هذه ليالي البحار في مطعم اتريوم التي تقدم فيها أشهى المأكولات البحرية, وذلك أيام الاثنين والأربعاء في وقت العشاء من الساعة 7 حتى الساعة 11 مساءً, نظراً للشعبية الكبيرة التي لاقتها.

فندق كورت يارد ماريوت دبى
فندق كورت يارد ماريوت يقدم أشهى المأكولات البحري

ويعد مطعم الاتريوم احد أفضل المطاعم التي تقدم بوفيه للمأكولات البحرية بسعر متميز بـــ 11.5 دينار كويتي ما يعادل 153 ريال, وهو الأمر الذي يستطيع الضيوف من خلاله الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الساخنة والباردة, بدءاً من السلطة مروراً بالأطباق الرئيسية وصولاً إلى الشاي والقهوة, وأصناف الحلويات العربية الأصلية والأوروبية.

كما يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة واسعة من الأطباق البحرية التي تشمل  الروبيان, الكلاماري, سمك التونة, سمك السلمون, وتطهى كلها بطريقة تقترب من الكمال على يد فريق من الطهاة العالميين.

والى جانب هذه الليالي, يقدم مطعم اتريوم تجربة جديدة تحت شعار طازجة ومطهوة حسب ذوقك, حيث تقدم للضيوف مجموعة رائعة من اللحوم الطازجة التي تطبخ تحديداً وفق ذوقهم ورغبتهم, بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية التي تضم بوفيه عالمي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الجديدة كل مساء من الساعة 7 حتى 11 مساء ما عدا يومي الاثنين والأربعاء, وللضيوف الذواقة الباحثين عن تجربة متميزة لتناول الغذاء, يقدم مطعم اتريوم محطات الطبخ الحي لطهو الباستا الشهية إلى جانب المشروبات مقابل 12.5 د.ك فقط ما يعادل 167 ريال, وذلك كل يوم من الساعة 12:30 حتى 3  ظهراً.

وماريوت انترناشونال هى سلسلة عالمية ذات إمتياز في مجال الفندقة و أمور السكن.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت