Booking.com

أعلن فندق لابيتا عن تقديم عروض مميزة على برنش عالمي مفعم بالأناقة والرقي، حيث يضم العديد من المأكولات المحضرة بأيدي أمهر الطهاة وبطرق مختلفة لتناسب كافة الأذواق.

ويتيح عرض مميز لأول 50 زائر لفندق لابيتا “ادفع رسم دخول لشخص واحصل على الثاني مجاناً”، مع 50% خصم لجميع نزلاء لابيتا، باﻹضافة إلى 25% خصم علي تكسي كريم فقط من خلال استخدام هذا الكود (DAYCATION).

ويطلق فندق لابيتا التابع لمجموعة أوتوجراف كولكشن، أحد أبرز الوجهات الاستثنائية والفاخرة في دبي والمنتجع العائلي الوحيد الذي يتميز بطراز فريد مستوحى من أجواء جزر المحيط الهادئ، برنش مميز للذواقة ومحبي النكهات الفريدة ليعيشوا الأجواء البولونيزية الساحرة في “وجهةٌ لا مثيل لها”.

ويحظى عشاق النكهات العالمية على خصومات بقيمة 50% خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع لجميع نزلاء لابيتا، فضلاً عن إمكانية الدخول لمسابح لابيتا ولنهر لازي ونادي نوفا ولونا للأطفال لقضاء وقت ممتع والاسترخاء وممارسة رياضة السباحة وتمتيع النظر بالمساحات الخضراء الواسعة والأشجار المورقة.

كما ويقدم فندق لابيتا لأول 50 زائر إمكانية اصطحاب شخص مرافق وبدون دفع رسوم الدخول عن الشخص المرافق للبرنش.

ويطغى السحر البولينزي البهي على كل جزء وتفصيل في الفندق الذي تتمحور هويته حول الاهتمام بالعائلات قبل كل شي، بدءاً من تصميم الغرف الفاخرة إلى المطاعم والمرافق الترفيهية، وهو يبرز كوجهةٍ مثاليةٍ بالنسبة للعائلات في دبي.

شارك برأيك