Booking.com

دشنت مجموعة “بيبلوس” للضيافة أمس الأحد فندق مارينا بيبلوس في منطقة مرسى دبي، بتكلفة 175 مليون درهم إماراتي، وهو السادس ضمن محفظة فنادق بيبلوس في دبي، وضمن خطة تستهدف افتتاح فنادق وخدمات ضيافة أخرى.

عرض خاص خلال الصيف

مدخل فندق مارينا بيبلوس ـ دبي
مدخل فندق مارينا بيبلوس الجديد في دبي

قال جان سمان الرئيس التنفيذي للمجموعة: “يمثل مارينا بيبلوس إضافة جديدة إلى سلسلة فنادق بيبلوس، خاصة أنه يقع في منطقة مرسى دبي، ضمن دبي الجديدة، وهو أول فندق من فئة أربعة نجوم في محيط مرسى دبي، وسيوفر خدمات فندقية وضيافة للسياح ورجال الأعمال، وسكان منطقة المرسى وزوارها، ودبي عامة”.

وأشار سمان إلى أن ما يميز فندق مارينا بيبلوس كونه قريباً من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، وقرية المعرفة، مع كونه يقع وسط منطقة سكنية جديدة، تضم شرائح متنوعة من السكان، ومن جنسيات عديدة.

وأضاف: “إن الفندق الذي حصل على ترخيص من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وتصنيفه أربعة نجوم، ويضم 184 غرفة وجناحاً، ضمن مبنى من 15 طابقاً، يتمتع بإطلاله على شارع الشيخ زايد، بالقرب من شاطئ الجميرا، ومنطقة “جميرا بيتش ريزيدنس”، وتشمل وحدات الفندق على 166 غرفة، بمساحة 44 متراً مربعاً، و18 جناحاً بمساحة 90 متراً، كما أن جميع الأجنحة يمكن تزويدها بغرفة بسريرين لاستقبال العائلات”.

وقال سمان: “تم تنفيذ فندق مارينا بيبلوس خلال 30 شهراً أي نحو عامين ونصف العام، واستقبل أول نزلائه أمس الأول السبت، مدشناً بذلك خدماته في قطاع الضيافة، وبأسعار خاصة، بمناسبة الافتتاح وحتى نهاية الصيف، بعرض شامل مقابل 350 درهماً، بخلاف الضرائب مع وجبة الفطور”.

مطاعم وخدمات متنوعة

كما يضم فندق مارينا بيبلوس عدة مطاعم راقية ومتنوعة، منها:

غرفة فندق مارينا بيبلوس ـ دبي
يضم فندق مارينا بيبلوس 186 غرفة متنوعة
  • مطعم “ارينا” الذي سيقدم الأطباق العربية، وسط ديكور شرقي، ويقع في الطابق الثاني من الفندق، ويتسع لـ150 شخصاً في وقت واحد.
  • مطعم “كابتز تيبول”، وهو عبارة عن كوفي شوب، سيبقى مفتوحاً على مدى 24 ساعة، ويقع بالطابق الأرضي، وسيقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء ويتسع لـ130  شخصاً.
  • مطعم “نيلي جوين”، وهو من أهم المطاعم الإنجليزية، وسيقدم عرضاً فنياً حياً لرواده، وتصل قدرته الاستيعابية إلى 300 شخص.
  • مطعم “جو صن” الكوري، وذلك ضمن شراكة مع شركة “دوكو” الكورية، بهدف توفير مستوى جديد من خدمات الضيافة الكورية في دولة الإمارات، والمنطقة، ويتسع المطعم لأكثر من 220 شخصاً.
  • مطعم “تشايسكوفيسكي” ويمثل المطبخ الروسي.

كما يوفر فندق مارينا بيبلوس في منطقة مرسى دبي لنزلائه مجموعة من الخدمات الترفيهية والرياضية ، يضم في الطابق الأخير، صالة ألعاب رياضية، مزودة بأحدث الأجهزة، وغرفة “ساونا” وجيمانزيم، وستتوافر الخدمات الرياضية يومياً من الساعة السابعة صباحاً إلى الثانية عشرة منتصف الليل، وسيوفر النادي الرياضي العضوية لسكان منطقة مرسى دبي ودبي عامة.

وأوضح جان سمان الرئيس التنفيذي للمجموعة: “حرصت بيبلوس للضيافة أن يضم فندق مارينا بيلبوس أكبر حمام سباحة في محيط موقعه وبمواصفات “أوليمبية”، والذي يقع على سطح الفندق، وبطول 20 متراً وعرض 12 متراً، وبعمق يبدأ من 40 سنتيمتراً، ويصل في أكبر عمق بنحو 2,2 متر، ليناسب جميع الأعمار، كما سيوفر الفندق للنزلاء الراغبين في زيارة شواطئ دبي، حقيبة خاصة مزودة بمستلزمات البحر بالمجان للنزلاء.

يُذكر أن شركة “بيبلوس” تأسست في العام 2010، وانتقلت إليها إدارة فنادق كابيتول وموسكو، وكابيتول ريزيدنس، وبروادواي، بخلاف سلسة مطاعم “بزركان”، و “لاجايفوريت”، كما أبرمت اتفاقيتين لإدارة فندق “بيبلوس تيكوم دبي”، بطاقة 152 غرفة، وبتكاليف 135 مليون درهم، لتُضاف إلى قائمة فنادق المجموعة في دبي، بخلاف فندق “بيبلوس مارينا”، بطاقة 186 غرفة.

**المصدر: صفحة بيبلوس مارينا ـ فيس بوك، جريدة الاتحاد

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت