Booking.com

يستعد فندق منزل وسط المدينة في إمارة دبي لاستقبال موسم الأعياد وسط أجواء تنبض بالفخامة والرقي مع مجموعة متميزة من الأنشطة الرائعة للتمتع ببهجة الأعياد.

وقد حرص فندق منزل داون تاون على تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق والأعمار، حيث أعد الفندق برنامجاً مختلفاً ورائعاً على مدار شهر ديسمبر المقبل ليختار الزوار المواعيد التي تناسبهم والاحتفالية التي يفضلونها.

ويقدم الفندق عروضاً بأسعار تنافسية مع العديد من الخيارات تشمل الوجبات، الإقامة والأنشطة الترفيهية، كما يدعو الصغار للاستمتاع بمجموعة مختارة من الألعاب الترفيهية المخصصة للعيد.

أما عن وجبة البرانش فيمكن الاستمتاع بوجبات شهية مختلفة تجمع بين المذاق الشرق أوسطي والنكهات العالمية، وذلك يوم 25 ديسمبر 2017 في ضيافة ذا كورتيارد.

ويدعو فندق منزل وسط المدينة الضغار للاحتفال بعطلة العيد من خلال تجربة مميزة يطلقون من خلالها العنان لمواهبهم الفنية في تزيين بيوت بسكويت الزنجبيل الشهية باستخدام تشكيلة متنوعة من الحلوي الملونة.

وبالإضافة إلى تلوين وتزيين بيت بسكويت الزنجبيل يقدم الفندق مفاجئة رائعة للأطفال مع زيارة مفاجئة لسانتا لتكتمل فرحة العيد، ويمكن الاستمتاع بهذا العرض أيام 1، 2 و 9 ديسمبر 2017.

كما يقدم منزل وسط المدينة موعداً مميزاً للاستمتاع بأطباق مستوحاة من أجواء العيد تشمل أطباق الاحتفالية المفضلة من بلدان مثل نيوزيلاندا، جنوب أفريقيا وأستراليا في نيزيساوسي جريل، وموعد الاحتفالية في 24 ديسمبر 2017.

ويستمتع الضيوف أيضاً بالعيد على الطريقة الكلاسيكية مع وجبة الديك الرومي الشهية وعبر إحياء التقاليد والتلذذ بأروع المأكولات من منطقة جنوب خط الاستواء، فضلاً عن أشهى الأطباق الجانبية.

شارك برأيك