Booking.com

أعلن فندق موفنبيك البترا افتتاح المنتجع الصحي “زارا سبا” في قلب المدينة الوردية ومحيطها الهادئ، لتمنح ضيوفها فرصة لإعادة التناغم للجسم والصفاء للذهن، ويُعد زارا سبا بترا ضيوفه بأن يسافر بهم في رحلة ملهمة كفيلة بأن تنشط الحواس وتجدد الطاقة والحيوية.

ويأخذ زارا سبا ضيوفه في رحلة منعشة مفعمة بالحياة، تبدأ برائحة العطور والموسيقى الهادئة، فما إنْ تصل السبا حتى تشعر بتجربة مختلفة من التجديد والانتعاش.

ويمنح زارا سبا خيارات واسعة من العلاجات الطبيعية المستخرجة من مصادر طبيعية متوارثة في الأردن، المنتجات العلاجية مستخرجة من ملح وطين البحر الميت الغني بالمعادن والفوائد يقدم السبا أيضا تقنيات التدليك الخاصة باستخدام العطور والزيوت الطبيعية.

ويستقبل زارا سبا بترا ضيوفه من كلا الجنسين، ويوفر لهم خدمات الاستجمام وتنظيف الوجه والحمام مغربي ومختلف العلاجات الصحية والجمالية.

وينتهج زارا سبا بترا مسار زارا سبا البحر الميت الذي يعتمد في خدماته على فوائد البحر الميت الشافية بينما أحدث زارا سبا تالا باي العقبة ثورة من خلال البركة المائية الداخلية ونافورة الثلج التي تحفز الدورة الدموية.

وبمناسبة الافتتاح، قال المدير التنفيذي لزارا سبا الأردن، السيد أيمن علامات: “تفتح زارا سبا أبوابها في البترا على تجربة غني تنعش الجسد والفؤاد، ضيوف فندق موفنبيك البترا مدعون لتجربة علاجيّة تساعدهم على الاسترخاء بعد قضاء يومهم في استكشاف مدينة البترا الأثرية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت