Booking.com

أطلق فندق موفنبيك الرياض مهرجان “أناردانا” للطعام الهندي مع العبق الغني بالروائح الجميلة للنعناع والكزبرة والقرفة والكركم، بالإضافة إلى مئات من التوابل الهندية المعروفة في العالم، التي تفوح في الأرجاء.

وقد اجتمع الضيوف والدبلوماسيون ومحبو الطعام من جميع أنحاء العاصمة الرياض احتفالاً بمهرجان الطعام الهندي الجديد والأخّاذ، الذي أشاد به كثير من النقاد والضيوف بفضل قائمة طعامه الراقي، المتعددة الجوانب.

وخلال الحفل الحاشد لانطلاق المهرجان، الذي شهد أول ظهور لقائمة الطعام الفاخر التي تحتفي بالنكهات الصحيحة والحيوية للمطبخ الهندي، قال معتصم العلاف، المدير العام لفندق موفنبيك الرياض: “يخطفك مطعم ‘أناردانا’ بسحره وتميزه”.

ويعد المطعم مثالاً للعمل الجاد النابع من الشغف الحقيقي، حيث إنه قد نما وازدهر بفضل رؤية وحلم الشيف غوراف كاكار، الشيف التنفيذي بمطعم ‘أناردانا’، والشهير عالمياً بمهاراته الاستثنائية في الطهي ومعاييره الشخصية العالية، ويعد أيضاً واحداً من أفضل الطهاة في الرياض.

ويتميز الشيف غوراف كاكار والفريق بقدرتهم على تحقيق توازن مثالي بين أصالة التوابل الهندية والرقي المعاصر. ويقدم لك من قلب جنوب الهند طبق “كوثير كود”، وهو عبارة عن دجاج الكاري بالكزبرة المعد مع أرز جوز الهند، ليجعل هذ الطبق الهندي الأصيل طبقاً مميزاً لا ينسى.

كما قام الشيف شالو، وهو الراعي لفنون طهي الطعام الخاص بمنطقة جنوب الهند، والذي أتى خصيصاً لإحياء حفل افتتاح المهرجان الهندي للطعام، بإعادة اكتشاف أحد أطباق مطبخ بومباي النابض بالحياة، وهو طبق “دجاج تيتيناد”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.