Booking.com

حافظ فندق موفنبيك سيتي ستار الصدارة جدة بالمملكة العربية السعودية على صدراته لعام 2017 من حيث جودة الخدمات، حيث نال لقب “أفضل فندق في مدينة جدة” حسب آخر تحديث لموقع “تريب أدفايزر- Tripadvisor” المعروف عالمياً.

ويأتي تصنيف تريب أدفايزر وفقاً لملاحظات وآراء مجتمع السفر العالمي وهي أعلى تكريم يقدمه “تريب أدفايزور” وقد شهد تصنيف أفضل الفنادق في مدينة جدة لعام 2017 مشاركة 150 فندقا.

وجاء فندق موفنبيك سيتي ستار في المركز الأول لما يتميز به من توفير خدمات راقية ومرافق عالية الجودة وفقاً للمعايير الدولية ويحظى النزلاء والضيوف على مدار أيام السنة بإقامة متميزة ورائعة.

وتعليقاً على هذا، قال رمزي شعبان المدير العام لفندق الموﭭنبيك سيتي ستار: “إن هذا الإنجاز الرائع هو نتيجة جهد فريق العمل بأكمله، حيث يقدم كل فرد أقصى ما عنده على مدار 24 ساعة ليضمن حصول النزلاء على أفضل الخدمات في أسرع وقت”.

وأضاف: “الخدمة بالنسبة لنا ليست جهدا أبدا، إنها دائما متعة وأنتهز هذه الفرصة لتهنئة كل أعضاء فريقنا الذين يبذلون الجهد الإضافي من أجل راحة النزلاء ونحن فخورون لحصولنا على هذه المرتبة التي تؤكد أننا الأفضل”.

وأوضح رمزي أن فندق موفنبيك سيتي ستار مزود بشكل مثالي بتسهيلات عالمية المستوى لخدمة الضيوف من كافة الجنسيات، منذ لحظة وصولهم مدينة جدة وحتى عودتهم إلى ديارهم، وأيضاً الضيوف المقيمين في المملكة، وذلك من خلال باقة من العروض والباقات الخاصة التي تضمن للنزلاء مزيج من المزايا الحصرية القيّمة، والكثير من التجارب التي لا تنسى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت